المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس مجلس المستشارين يقرر مواجهة الموظفين الأشباح بمجلسه وكلهم قيادات سياسية ونقابية وجمعوية ومقربين من رؤساء الأحزاب


nasser
09-01-2015, 13:29
رئيس مجلس المستشارين يقرر مواجهة الموظفين الأشباح بمجلسه وكلهم قيادات سياسية ونقابية وجمعوية ومقربين من رؤساء الأحزاب ==========إدارة نيوز / 09/01/2015http://www.idaranews.com/wp-content/uploads/2015/01/biyadillah.jpg

علمت إدارة نيوز أن رئيس مجلس المستشارين الدكتور بيد الله ضاق درعا بالموظفين الأشباح الذين باتت الغرفة الثانية للبرلمان تعج بهم. وأكثر ما أثار الدكتور بيد الله كون أغلبية هؤلاء الأشباح مسؤولين حزبيين أو مقربين من قيادات سياسية ويتقاضون أجورا عليا دون أن يؤدوا مهامهم.

وقد أكدت مصادر مقربة من بيد الله أن هذا الأخير قرر أخيرا توجيه استفسارات لكل هؤلاء الأشباح ،وربما سيتخذ في حقهم الإجراءات التأديبية القصوى التي قد تصل إلى الفصل النهائي من الوظيفة العمومية.

وأكدت نفس المصادر أن من بين الموظفين الأشباح أعضاء في المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي وأخرى بحزبي الاستقلال والحركة إضافة إلى مقربين من بعض الوزراء أو أعضاء دواوين سابقين لبعض القيادات السياسية الوطنية .

وحسب مصادر إعلامية ،فإن عدد هؤلاء الأشباح يفوق 13 موظفا شبحا نصفهم لم تطأ أرجله بهو مجلس المستشارين لما يفوق الأربع سنوات.

nasser
09-01-2015, 13:30
http://www.idaranews.com/wp-content/uploads/2015/01/biyadillah.jpg