ladaimi
11-01-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله
لقد قمت بإدخال معلومات الولي لكن مازالت خانة التبادل مع الشركاء لا تظهر ؟
وأود أن اعرف هل من الضروري ملء خانة المهنة والهاتف والبريد الالكتروني في معلومات الولي ؟
جزاكم الله خيرا
لقد قمت بإدخال معلومات الولي لكن مازالت خانة التبادل مع الشركاء لا تظهر ؟
وأود أن اعرف هل من الضروري ملء خانة المهنة والهاتف والبريد الالكتروني في معلومات الولي ؟
جزاكم الله خيرا