مشاهدة النسخة كاملة : الآن أصبح ممكنا الاطلاع على نقط الابناء بالابتدائي و الاعدادي و الثانوي في حساب واحد
و اخيرا تم اطلاق خدمة تتبع المسار الدراسي للابناء في جميع المستويات و الاسلاك في حساب واحد لولي الامر و بعد تجريبها شخصيا أعجبت بهذه الخدمة و كأب أشكر الوزارة على هذه البادرة .
طريقة دخول ولي الامر
https://www.youtube.com/watch?v=SKZEgF2G6qc
serieux302000
13-01-2015, 23:42
ولكن يا أخي هل يمكن تسليم القن السري للأباء في هذا الوقت (لا توجد مذكرة )
شكرا جزيلا جزاك الله خيرا
الشريف السلاوي
14-01-2015, 08:17
شكرا جزيلا و جزاك الله خيرا أخي الكريم
ولكن يا أخي هل يمكن تسليم القن السري للأباء في هذا الوقت (لا توجد مذكرة )
كلام سليم . لكن ظهور العناوين بموقع الوزارة للعموم هي اشارة للاباء بالاستفادة من الخدمة و السادة المدراء مدعوون دون مذكرة لتجريب الخدمة او غيرها من الخدمات لاكتشاف الاخطاء التقنية او النواقص و التبليغ عنها على المستوى الاقليمي او الجهوي او المركزي قصد تصحيحها قبل اطلاق الخدمة بشكل نهائي و ربما قد تصدر مذكرة في اي لحظة .
موطني المغرب
14-01-2015, 21:00
شكرا اخي المعلم لقد تمت العملية بنجاح
لقد تمكنت من الولوج الى الموقع و الاطلاع على نقط ابنائي
شكرا على ايثارك
شكرا اخي المعلم لقد تمت العملية بنجاح
لقد تمكنت من الولوج الى الموقع و الاطلاع على نقط ابنائي
شكرا على ايثارك
بالتوفيق اخي الكريم لكم و لابنائكم
serieux302000
15-01-2015, 23:42
كلام سليم . لكن ظهور العناوين بموقع الوزارة للعموم هي اشارة للاباء بالاستفادة من الخدمة و السادة المدراء مدعوون دون مذكرة لتجريب الخدمة او غيرها من الخدمات لاكتشاف الاخطاء التقنية او النواقص و التبليغ عنها على المستوى الاقليمي او الجهوي او المركزي قصد تصحيحها قبل اطلاق الخدمة بشكل نهائي و ربما قد تصدر مذكرة في اي لحظة .
شكرا على اهتمامك وتفاعلك
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond