تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تساؤل


ilham.psm
16-01-2015, 21:25
سلام هل تم حذف تبويب خاص بمسك تغيبات السيدات والسادة الأساتذة بمسار وشكرا

المعلم
17-01-2015, 12:59
في التحديث الاخير تمت ازالتها

ilham.psm
17-01-2015, 19:08
شكرا جزيلا