تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مسار: ما المقصود بمعدل القسم ؟


abou adil
17-01-2015, 16:16
تحية طيبة للإخوة والأخوات:
بيان النتائج يحمل معدلين: معدل الدورة وهذا واضح لكن تحته مباشرة معدل القسم ، وهومعدل يتكرر بجميع البيانات ، فما المقصود بمعدل القسم ؟ وشكرا

abou adil
17-01-2015, 17:02
معذرة إخوتي الكرام بعد تصفح جميع المعدلات ،جمعت المعلات وقسمتها على مجموع التلاميذ فاكتشفت أن المقصود بمعدل القسم هو خارج مجموع معدلات القسم مقسوم على عدد تلاميذ هذا القسم، ولست أدري ما المراد من هذه العملية، ودمتم في حفظ الله

المعلم
17-01-2015, 17:17
معدل القسم هو مجموع معدلات تلاميذ القسم مقسوم على عدد تلاميذ القسم و قد تمت اضافته بناء على مقترحات الاساتذة و المدراء ليمكنهم من المقارنة بين اقسام المستوى