مشاهدة النسخة كاملة : إقفال مسك النقط
السلام ليكم ورحمة الله
المرجو من الإخوان بعض التوضيحات لمن سبق له أن أقبل على إقفال مسك النقط ثم بدا له أن يعود على ذلك .
فهل ممكن الفتح بعد القفل ؟ وشكرا
mtdmohamed
19-01-2015, 21:19
ممكن من طرف المسؤول عن مسار بالنيابة
لا لا لا تتعجل الامور اخي الكريم لا تقفل المسك الا بعد التأكد من طباعة النتائج بدون اخطاء و بعد اطلاع الاساتذة عليها للتأكد من النقط لان الاخطاء ممكنة و في حالة الاقفال لا يمكن اعادة الفتح الا من طرف النيابة . الاقفال يعني ان كل شيء سليم وهو بمثابة اشهاد على ان النقط نهائية و غير قابلة للتعديل .
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif
شكرا إخواني على النصائح .
serieux302000
20-01-2015, 23:26
أنصح ب desactiver les utilisateurs حتى لا تتغير النقط
في المرحلة الأولى
لا تتسرع في إقفال المسك حتى تتأكد أن النقط صحيحة 100%
يمكن ترك المسك حتى بداية الأسدس 2 ثم حينها نقوم بالإقفال بعد التأكد من عدم وجود مشاكل في النقط
والله أعلم
السلام عليكم
في التحديت الاخير لمسار تم تغيير واجهة اقفال المسك، بحيت اصبح اقفال كل مادة على حدة
قمت بإقفال المسك على جميع المواد من قسم و عند طباعة بيان النتائج لم تحذف كلمة "مؤقت" من النتائج
المرجو المساعدة و شكرا
الطريقة السليمة في نظري
1- بعد اتمام عملية المسك
2- طباعة مجمل النقط للفرض الاول و مجمل الفرض الثاني
3- تسليمهما لاستاذ قصد المراجعة
4- مصادقة الاستاذ على النقط بالتوقيع في حالة سلامتها و اعتبارها نهائية
5- تصحيح النقط في حالة اخطاء المسك ثم طباعة مجمل جديد و المصادقة عليه
6- يقوم المدير بحساب المعدلات
7- اغلاق المسك و ليس العكس (اغلاق ثم حساب لالالالالالا)
السلام عليكم
المرجو من الاخوان التدخل لافادتنا في ايجاد الطريقة لحل مشكل كلمة مؤقت من النتائج
و شكرا جزيلا
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif
عليك بالدخول الى اقفال المستويات وليس افقال المواد و الاقسام و ستنتهي المشكلة بالتوفيق
فتح المستويات يتم من طرف المسؤول الإقليمي للامتحانات من خلال منظومة "مسار"
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond