المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إقفال مسك النقط


drizer
19-01-2015, 19:17
السلام ليكم ورحمة الله
المرجو من الإخوان بعض التوضيحات لمن سبق له أن أقبل على إقفال مسك النقط ثم بدا له أن يعود على ذلك .
فهل ممكن الفتح بعد القفل ؟ وشكرا

mtdmohamed
19-01-2015, 21:19
ممكن من طرف المسؤول عن مسار بالنيابة

المعلم
19-01-2015, 21:34
لا لا لا تتعجل الامور اخي الكريم لا تقفل المسك الا بعد التأكد من طباعة النتائج بدون اخطاء و بعد اطلاع الاساتذة عليها للتأكد من النقط لان الاخطاء ممكنة و في حالة الاقفال لا يمكن اعادة الفتح الا من طرف النيابة . الاقفال يعني ان كل شيء سليم وهو بمثابة اشهاد على ان النقط نهائية و غير قابلة للتعديل .

sami-73
19-01-2015, 22:34
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif

drizer
20-01-2015, 18:20
شكرا إخواني على النصائح .

serieux302000
20-01-2015, 23:26
أنصح ب desactiver les utilisateurs حتى لا تتغير النقط
في المرحلة الأولى
لا تتسرع في إقفال المسك حتى تتأكد أن النقط صحيحة 100%
يمكن ترك المسك حتى بداية الأسدس 2 ثم حينها نقوم بالإقفال بعد التأكد من عدم وجود مشاكل في النقط
والله أعلم

ipm2013
21-01-2015, 19:24
السلام عليكم
في التحديت الاخير لمسار تم تغيير واجهة اقفال المسك، بحيت اصبح اقفال كل مادة على حدة
قمت بإقفال المسك على جميع المواد من قسم و عند طباعة بيان النتائج لم تحذف كلمة "مؤقت" من النتائج
المرجو المساعدة و شكرا

المعلم
21-01-2015, 19:28
الطريقة السليمة في نظري
1- بعد اتمام عملية المسك
2- طباعة مجمل النقط للفرض الاول و مجمل الفرض الثاني
3- تسليمهما لاستاذ قصد المراجعة
4- مصادقة الاستاذ على النقط بالتوقيع في حالة سلامتها و اعتبارها نهائية
5- تصحيح النقط في حالة اخطاء المسك ثم طباعة مجمل جديد و المصادقة عليه
6- يقوم المدير بحساب المعدلات
7- اغلاق المسك و ليس العكس (اغلاق ثم حساب لالالالالالا)

ipm2013
21-01-2015, 19:42
السلام عليكم
المرجو من الاخوان التدخل لافادتنا في ايجاد الطريقة لحل مشكل كلمة مؤقت من النتائج
و شكرا جزيلا

sami-73
21-01-2015, 20:42
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif

المعلم
21-01-2015, 21:40
عليك بالدخول الى اقفال المستويات وليس افقال المواد و الاقسام و ستنتهي المشكلة بالتوفيق

gham
22-01-2015, 21:07
فتح المستويات يتم من طرف المسؤول الإقليمي للامتحانات من خلال منظومة "مسار"