المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثم تحديث 0 نقطة


drizer
21-01-2015, 20:46
بعد تصدير مطبوع مسك نقط الامتحان وملإه ، أريد استيراد هذه النقط . فبعد يرجى الانتظار ، تظهر الرسالة :ثم تحديث 0 نقطة . لا أدري أين يكمن الخلل ؟ هل من مساعدة

المعلم
21-01-2015, 21:29
الخلل في مسار بكثرة الضغط عليه . وما تمت ملاحظته انهم عمدوا الى اغلاق موقع الولي للاطلاع على النقط لكي يتم فسح المجال لمسك النقط لكن لازال الضغط مستمر.

drizer
21-01-2015, 21:36
إذن لا داعي للقلق . ولكن ضغط مجالس الأقسام في نهاية الأسبوع لا يرحم . وشكرا أخي كثيرا.

drizer
21-01-2015, 23:23
لازال الأمر على حاله رغم خفة الضغط .

badrdoha
22-01-2015, 16:20
لازال الأمر على حاله

drizer
22-01-2015, 19:03
لم يعد الأمر على حاله ، جاء الفرج فيما يخص استيراد النقط هذا الصباح .
لكن المشكلةة الآن في بيانات الثالثة إعدادي .Error , Error...........Error

المعلم
22-01-2015, 20:38
نفس الشيء اخي الكريم

gham
22-01-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم المشكل هو في العدد العشري حيث أنك كتبت الفاصلة بدل النقطة، حول الفاصلة إلى نقطة مثلا عوض (3,50) يجب كتابة (3.50)

drizer
22-01-2015, 22:03
ما السبيل لذلك ؟ وشكرا

المعلم
22-01-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم المشكل هو في العدد العشري حيث أنك كتبت الفاصلة بدل النقطة، حول الفاصلة إلى نقطة مثلا عوض (3,50) يجب كتابة (3.50)

المشكل عام و الفاصلة عبارة عن نقطة دائما تم تحديث 0 نقطة