مشاهدة النسخة كاملة : ثم تحديث 0 نقطة
بعد تصدير مطبوع مسك نقط الامتحان وملإه ، أريد استيراد هذه النقط . فبعد يرجى الانتظار ، تظهر الرسالة :ثم تحديث 0 نقطة . لا أدري أين يكمن الخلل ؟ هل من مساعدة
الخلل في مسار بكثرة الضغط عليه . وما تمت ملاحظته انهم عمدوا الى اغلاق موقع الولي للاطلاع على النقط لكي يتم فسح المجال لمسك النقط لكن لازال الضغط مستمر.
إذن لا داعي للقلق . ولكن ضغط مجالس الأقسام في نهاية الأسبوع لا يرحم . وشكرا أخي كثيرا.
لازال الأمر على حاله رغم خفة الضغط .
badrdoha
22-01-2015, 16:20
لازال الأمر على حاله
لم يعد الأمر على حاله ، جاء الفرج فيما يخص استيراد النقط هذا الصباح .
لكن المشكلةة الآن في بيانات الثالثة إعدادي .Error , Error...........Error
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم المشكل هو في العدد العشري حيث أنك كتبت الفاصلة بدل النقطة، حول الفاصلة إلى نقطة مثلا عوض (3,50) يجب كتابة (3.50)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم المشكل هو في العدد العشري حيث أنك كتبت الفاصلة بدل النقطة، حول الفاصلة إلى نقطة مثلا عوض (3,50) يجب كتابة (3.50)
المشكل عام و الفاصلة عبارة عن نقطة دائما تم تحديث 0 نقطة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond