محمد اللانجري
02-02-2015, 18:03
السلام عليكم
عند إسناد الأقسام المستوى السادس بعض الأساتذة لاتفتح لهم نقط الامتحان رغم تغييروضعيتهم من أستاذ إلى حارس عام أو مدير مساعد.
فما هو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااا
:blushing::blushing:
عند إسناد الأقسام المستوى السادس بعض الأساتذة لاتفتح لهم نقط الامتحان رغم تغييروضعيتهم من أستاذ إلى حارس عام أو مدير مساعد.
فما هو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااا
:blushing::blushing: