تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مسار لا يعمل لدي Blocked because of IPS attack


elbouanani
11-02-2015, 13:05
لا يمكننني الدخول الى مسار كلما ارضت الدخول افاجأ بهذه العبارة
Blocked because of IPS attack
An attack was detected, originating from your system. Please contact the system administrator.

Aboujaber85
11-02-2015, 17:48
يبدو أن جهازك مصاب بأحد البرامج الخبيثة، حوال ما يلي:
أولا: قم بفحص شامل للجهاز بواسطة antivirus المثبت لديك
ثانيا: إذا استمر المشكل بعد الخطوة الأولى استخدم هذا البرنامج (http://www.malwarebytes.org/)و قم بفحص جهازك مرة أخرى

lemghari
11-02-2015, 18:59
السلام عليكم
يبدو اخي ان حسابك تعرض لمحاولة قرصنة ، انصحك ان تتصل بالنيابة ، لحل المشكل
بالتوفيق

Aboujaber85
11-02-2015, 19:47
مقال عن الموضوع لكن باللغة الإنجليزية (http://superuser.com/questions/568293/blocked-because-of-ips-attack)

المعلم
11-02-2015, 19:53
اخي الكريم اعد تشغيل جهاز الروتر او المودم وسيت حل المشكل
كل ما في الامر ان الاي بي يتجدد عند كل اطفاء و تشغيل للروتر او المودم وقد صادف ان يكون الاي بي لديك احد الايبيهات التي سبق ان تم حظرها في مسار لسبب او لآخر