المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دائما نطمح الى الجديد ، ماذا عن الغياب بمسار


الطموح
12-02-2015, 23:16
السلام عليكم ،
بعد غياب عن الكتابة هنا ، أما القراءة والاطلاح على الجديد دائما يكون يوميا ، بسبب غزارة معلومات الأساتذة الأجلاء ذوي الكفاءات العالية ،
سؤالي باختصار ....الغياب الذي تم تسجيله في مسار ، هل فعلا مازال في النافذة ، ولم يتقدم نحو بيان كل تلميذ ولو حبوا ، والالتصاق على نتيجته، حتى يقول له أنا هي الأيام التي لم تدخل فيها القسم ، أم أن مهندسي الغياب ، مازالوا يعملون على المضي في شراء اللصاق من النوع الجيد لتثبيت الغياب أمام صاحبه ، داخل محكمة مسار ، حتى يرى كل متغيب ، ساعاته أمامه وهي توكل عليه محاميا ، بعدم العودة الى الغياب ،

المعلم
13-02-2015, 19:58
ههههه
جاري البحث عن اللصقة المناسبة
اخي الطموح لا شك ان مهندسي مسار لديهم برنامج يعملون عليه ولا يفعلون وظائف مسار الا عند يحين الوقت لذلك . مادام الغياب يتم احتسابه و يتم تسجيله و مكانه موجود في النتيجة فهذا يعني ان هذه الخدمة سيتم اطلاقها عاجلا ام آجلا