تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ترتيب التلاميذ


محمد اللانجري
14-02-2015, 05:53
السلام عليكم
ما هي الطريقة التي تمكننا من ترتيب التلاميذ عند استخراج بيان النتائج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا .
:blow::blow:

هادي هندي
14-02-2015, 21:11
استبشرنا خيرا حين أصبح بالإمكان إعادة ترتيب التلاميذ باللائحة وحلت مشاكل عديدة لكن يبدو أن مشكل ترتيب بيانات التلاميذ عند استخراجها لم يحل بعد .

المعلم
14-02-2015, 21:31
لا يمكن ترتيبها حاليا الا عبر ملف الاكسيل
هل تعلم انه لا توجد في مسار اي خاصية للاطلاع على معدلات الدوارت كماهو في موقع الولي لا حل للاطلاع على المعدلات الا بتحميل مطبوع المعدلات.