مشاهدة النسخة كاملة : كيفية المصادقة الأولية على تمدرس التلاميذ
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
لقد توصلت مؤسستنا بمذكرة من الفريق الاقليمي لمسار في موضوع التبادل مع الشركاء- المصادقة الأولية على تمدرس التلاميذ
فكيف يتم القيام بهذه العملية عبر منظومة مسار
ولكم جزيل الشكر
lemghari
19-02-2015, 13:18
السلام عليكم
أدخل الى قائمة " المصادقة الاولية على تمدرس التلاميذ " ، ثم اضغط زر "بحث" .ستظهر لك قائمة بالتلاميذ
المطلوب المصادقة على تمدرسهم. اشر على الكل بوضع علامة داخل الخانات الصغيرة جاب الاسماء ثم اضغط زر "مصادقة"
وكفى.
أخي لقد تم حف المكون الذي كان يسمى التعامل مع الشركاء والذي يوجد فيه المصادقة على تمدرس التلاميذ
لذلك لا أعرف كيف يمكني أن أصادق على تمدرس التلاميذ فما العمل؟
lemghari
19-02-2015, 18:34
عفوا أخي ، لقد فتحت المكون وأنا أجيب عن سؤالكم، إنه موجود
السلام عليكم
أدخل الى قائمة " المصادقة الاولية على تمدرس التلاميذ " ، ثم اضغط زر "بحث" .ستظهر لك قائمة بالتلاميذ
المطلوب المصادقة على تمدرسهم. اشر على الكل بوضع علامة داخل الخانات الصغيرة جاب الاسماء ثم اضغط زر "مصادقة"
وكفى.
تماما الخاصية لازالت موجودة وتعمل بشكل جيد
أخي المعلم لقد أدخلت معلومات تخص آباء التلاميذ من بطاقة التعريف الوطنية وغير ذلك . وهناك تلاميذ يستفيد آباءهم من خدمة cnss ، ولكن لم تظهر أسماءهم من أجل المصادقة . وشكرا لكم
أيه الاخوة شكرا جزيلا على التفاعل إلا أنه لايظهر عندي في هذا المكون ولا أعرف لماذا ؟ فقد تتبعت شرح الاخ المعلم حول كيفية المصادقة على التمدرس الأولي للتلاميذ إلا أنني لا أجد هذا المكون الثالث كما سموه فقد رأيته سابقا إلا أنه الآن لا يظهر فما العمل وما هو المشكل عندي جزاكم لله خيرا
أنظر الصورة المرفقة فلا يظهر فيها التعامل مع الشركاء ؟؟؟
أخي أعتقد أن المؤسسة المعنية خاصة .
فالمصادقة تكون من النيابة الاقليمية
نعم يا أخي فمؤسستنا مؤسسة خاصة ولكن توصلنا من الفريق الاقليمي (الخاص بمسار) بالنيابة الاقليمية بمذكرة تطلب منى أو تذكرنا بأننا لازلنا لم نقوم بالمصادقة الأولية على تمدرس التلاميذ في المكون الثالث الخاص بالتعامل مع الشركاء فلماذا تطلب منى النيابة ذلك إن كانت هي المكلفة بهذه المهمة ؟ والمراسلة التي توصلنا بها فهي موجهة من الفريق الاقليمي الخاص بمسار بنيابة أكادير إلى مدير مؤسستنا (ليست عامة لجميع المؤسسات)
اخي عليكم الاتصال بالنيابة لتفعيل الخاصية في مسار او الاتصال بالاكاديمية
الشكر الجزيل لكل الاخوة المتفاعلين إنشاء الله سنقوم بالاتصال بالنيابة يوم الاثنين المقبل حيث أنني كنت أظن أن المكون قد حدف فقد لاحظت في الشرح الذي قام به الاخ المعلم حول المكون أن تاريخ المصادقة يمتد فقط من 15/12/2014 إلى 31/12/2014 كما ظهر لي في فيديو الشرح
الشكر الجزيل لكل الاخوة المتفاعلين إنشاء الله سنقوم بالاتصال بالنيابة يوم الاثنين المقبل حيث أنني كنت أظن أن المكون قد حدف فقد لاحظت في الشرح الذي قام به الاخ المعلم حول المكون أن تاريخ المصادقة يمتد فقط من 15/12/2014 إلى 31/12/2014 كما ظهر لي في فيديو الشرح
دائما فترة المصادقة تتغير من حين لآخر
الشكر الجزيل لكل الاخوة المتفاعلين إنشاء الله سنقوم بالاتصال بالنيابة يوم الاثنين المقبل حيث أنني كنت أظن أن المكون قد حدف فقد لاحظت في الشرح الذي قام به الاخ المعلم حول المكون أن تاريخ المصادقة يمتد فقط من 15/12/2014 إلى 31/12/2014 كما ظهر لي في فيديو الشرح
اخي بالنسبة للمؤسسات الخصوصية فالتصديق على تمدرس التلاميذ لا يعنيهم حيث تتم العملية على مستوى النيابة الاقليمية لهذا لا تظهر هذه الخاصية في حساب مؤسستكم
المراسلة التي توصلتم بها ربما عن طريق الخطأ او ان المكلف على مستوى النيابة لا يعلم بهذا الامر
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond