الفوقى
27-02-2008, 13:23
القروى للطبيب البيطرى...الحمارتعبان جدا يا دكتور
الطبيب..خد هدا الدواء وضعه فى خرطوم.و ضع فم الخرطوم فى فم الحماروالطرف التانى فى فمك و انفخ
فى اليوم التانى قابل القروى... وهو تعبان جدا فساله مالك
القروى. .الحمارهو الدى نفخ الاول2k
الطبيب..خد هدا الدواء وضعه فى خرطوم.و ضع فم الخرطوم فى فم الحماروالطرف التانى فى فمك و انفخ
فى اليوم التانى قابل القروى... وهو تعبان جدا فساله مالك
القروى. .الحمارهو الدى نفخ الاول2k