المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صالح...


الفوقى
27-02-2008, 13:27
واحد قاعد يتفرج على مباراة ريال مدريد ...سمع المديع يقول فاول لصالح رونالدينو
..قال.هل تصدقون الان فقط علمت ان اسمه صالح.:aass::aass:
وقف المتهم امام القاضى الدى ساله...هل لديك مايثبت ملكيتك لهده السيارة..
المتهم نعم..هده صورتى وانا اغسلها.:aass::aass:
مرة واحد كل يوم عندما يصحو من النوم يندهش مرة صحى.....
ليس مندهشا... اندهش:aass::_1_prv:

az.rachid
27-02-2008, 13:49
شكرا أخي الفوقي على النكت
بارك الله فيك

أم علاء
28-02-2008, 07:57
نكت طريفة تشكر عليها أخي
لقد افتقدناك في مجالي النكت والألغاز
وفقك الله

the teacher
28-02-2008, 09:30
مشكور على النكتة..

الفوقى
28-02-2008, 11:40
شكرا للجميع

3ATIA
28-02-2008, 15:15
http://www.khayma.com/machreq/karim.gif