تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فنان


الفوقى
27-02-2008, 13:29
مرة واحد قال لاخيه...حلمت انه انا وانت فنانين.انت فنان تشكيلى.... وانا فنان اشكيلكrs5:aass:

az.rachid
27-02-2008, 13:47
شكرا على النكتة

the teacher
28-02-2008, 09:39
مشكور على النكتة..

الفوقى
28-02-2008, 11:38
شكرا لكم على المرور