تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الرقم الوطني والقن السري


farqadi
21-03-2015, 13:42
1 - بعد أن قمنا بإسناد لكل تلميذ في الجذوع المشتركة رفمه الوطني وتسليم اللوائح إلى الأكاديمية، غير أنه لا يظهر في الخانة المخصصة له في لوائح مسار./
2 - حاولت اغستخراج لوائح القن السري لتلاويذ الجذع المشترك، غير أنني لم أتمكن من ذلك إذ مطبوع القن السري يظهر لكن دون قن سري ما عدا المككرين، فما هو الحل إخواني الدفاتريين؟ هل أن المسؤولين عن مسار مركزيا أهملوا هذه الخاصية؟ أم غيروا الطريق الذي يجب أن نسلكه؟
3 - لماذا لا يتم إضافة نقطة الامتحان الجهوي عندما نلج إلى معطيات التلميذ؟

وشكرا جزيلا على الرد

المعلم
22-03-2015, 19:17
نتظر تدخل الاخ مواطن او الاخوة الذين واجهوا المشكل

هادي هندي
25-03-2015, 09:12
نتقاسم المشكل ذاته في التأهيلي ... ما زلنا ننتظر ...
تحياتي

مواطن
30-03-2015, 20:17
بالنسبة للارقام الوطنية فقد تم الغاؤها نهائيا و سيتم الاكتفاء برمز التلميذ فقط
و بالنسبة للقن السري جرب اخي فقد تم تحيينها
بالتوفيق

المعلم
30-03-2015, 20:59
بالنسبة للارقام الوطنية فقد تم الغاؤها نهائيا و سيتم الاكتفاء برمز التلميذ فقط
و بالنسبة للقن السري جرب اخي فقد تم تحيينها
بالتوفيق

شكرا جزيلا اخي مواطن على المعلومة الجديدة
تبارك الله عليك