تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدةلإعادة التهيئة القن السري للتلميذ


farqadi
20-04-2015, 08:44
هناك من التلاميذ من ضاع لهم القن السري مما يفرض إعادة تهيئته من جديد حتى يتمكنوا من الدخول إلى الفضاء الخاص بهم، غير أن هذه العملية كلما قمنا بها يكون الرد: إن عملية إعادة التهيئة لم تتم، فما هو الحل أيها الإخوة الدفاتريين؟ وشكرا جزيلا

هادي هندي
20-04-2015, 15:21
لقد كررت العملية عدة مرات ونجحت (تمت إعادة التهيئة بنجاح )