مشاهدة النسخة كاملة : طلب عاجل
هل من معلومة عن كيفية استرجاع قن سري تم نسيانه في مسار ؟ أقصد برنام أو ما شابه ذلك .
Aboujaber85
20-04-2015, 17:38
أعتقد أنه يجب الاتصال بالمسؤول بالنيابة
حاولت استرجاع كلمة المرور (https://passwordreset.microsoftonline.com/Default.aspx) من خلال خدمة www.taalim.ma التي توفرها شركة Microsoft
(لأن مسار يعتمد على هذا البريد و كلمة المرور الخاصة به)
فكانت النتيجة هي الآتي:
http://img1.imagilive.com/0415/Mot_de_passe_Massar.PNG
إن اردت تغيير القن السري ما عليك إلا الدخول إلى البوابة intra.men.gov.ma
و إن تعذر ذلك فما عليك إلا بالاتصال بالمسؤول عن برنامج sauth.men.gov.ma الذي يتواجد بالنيابة الإقليمية .وشكرا جزيلا مع متمنياتي .البقال نيابة صفرو
الاتصال بالنيابة هي الحل الوحيد
dahaniabdelmjid
21-04-2015, 06:14
المرجو الاتصال بخلية المعلوميات بالنيابة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond