المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة


serieux302000
20-04-2015, 22:52
عند الخول إلى موقع الولي يعطيني حساب مقفل
رغم أنه سبق تفعيله وتغيير كلمة المرور بنجاح
وشكرا
انظر المرفقات

serieux302000
21-04-2015, 20:50
66 مشااهدة ولو رد واحد

المعلم
21-04-2015, 22:47
عاد اخي الكريم ليس المشكل في الحساب بل يتم اغلاق الحساب لغرض ما من طرف مسيري مسار ، لست وحدك حدث معي هذا لكن لا تقلق سيتم فتحه عاجلا ام آجلا

serieux302000
22-04-2015, 10:23
شكرا أخي المعلم
لكن حسابات الآباء الأخرى تعمل

المعلم
22-04-2015, 22:16
أجل اخي ، لا تقلق سيتم فتحه عاجلا ام آجلا ، حاليا لا يعمل بشكل كامل الا الخدمة الموجهة للثانوي اما الابتدائي فلا توجد مذكرة رسمية بذلك لهذا تجد الحساب مرة مقفل و مرة مفتوح الله يهديهم