المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابتسامة


الفوقى
29-02-2008, 17:49
طنينا خافتا
قال الرجل للمريضة: أعتقد انك مخطئة يا سيدتي،فلست طبيبا بل دكتورا بالموسيقى.
فقالت له السيدة: هذا بالضبط ما جاء بي إليك، لأني اسمع طنينا خافتا في أذني.

ام منصف
29-02-2008, 17:58
شكرا اخي على الابتسامة ..ما احوجنا الى الابتسام والترفيه

BadrE
29-02-2008, 18:19
ابتسامة في وقتها .............. شكرا

الفوقى
29-02-2008, 19:44
اخى
badrE
شكرا.... الابتسامة عنوان الشعور والشعور عنوان الانسانية
ولو ابتسم الشيطان لما طرد من الجنة.
فلنبتسم جميعا..شكرا على المرورالطيب

الفوقى
29-02-2008, 19:46
شكرا على المرور

hasnae83
29-02-2008, 20:58
شكرا اخي على الابتسامة

الفوقى
26-09-2008, 20:45
شكرا لكل الردود المعبرة

الزبير
28-09-2008, 09:17
شكرا على الإبتسامة

الفوقى
28-09-2008, 14:48
شكراعلى الرد الطيب

zakalla
18-10-2008, 19:38
ابتسامة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الفوقى
18-10-2008, 20:36
شكرا على الرد الطيب