المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هناك جديد في منظومة مسار؟؟


idderd
06-05-2015, 09:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أيه الاخوة هذا الصباح قمت بفتح مسار فلاحظت أن هناك علامة "جديد" على مستوى التسجيل الأولى للتلاميذ وعلى مستوى بطاقة التلميذ فما هو يترى هذا الجديد

أنظر الصورة المرفقة

abdessamad1959
08-05-2015, 10:16
السلام عليكم

هناك إشارة للجديد ولكن لا جديد .....فعندما تضغط على زر بطاقة التلميذ الحاملة للجديد تجد الجديد متعلق بخاصية تصدير واستراد بيانات التلميذ لكن هذه الخاصية لا تعمل
(أنا أتكلم عن التعليم الابتدائي).

ipm2013
11-05-2015, 16:46
السلام عليكم

الجديد خاص بالتلاميذ الجدد الذين سيتم تسجيلهم بصفة مؤقتة للسنة الدراسية 2015/2016 بغير رمز الى حين وصول الدراسة

للاشارة فهناك مذكرة بخصوص الموضوع
و شكرا