المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار


zidan
09-06-2015, 11:28
السلام عليكم
لماذا لا أستطيع الدخول الى حسابي بمسار اباء واولياء التلاميذ علما أنه تم تفعيل الحساب وفتحته مرارا لكن بعد مدة لم يعد يعمل فقمت بالضغط على نسيت كلمة السر ثم حصلت علي أخرى جديدة عبر البريد الإلكتروني لكن لا يتم الدخول,
ما السبب في ذاك؟
وما العمل لفتح حسابى من جديد؟
المرجو المياعدة وشكرا

المعلم
09-06-2015, 14:14
حاليا الامر يعتبر عاديا لأنها تحدث معنا أيضا . ربما لأن النقط غير مستقرة الان وهي في طور التصحيح و المراجعة.