casppir
13-06-2015, 11:13
السلام عليكم
بعد ان قمت بتوزيع القن السؤي على التلاميذ، عدد كبير منهم يشتكي من عدم التمكن من الولوج الى مسار والحقيقة اني لا استطيع فعل شيئا. كذلك هناك من التلاميذ من قاموا بتغيير القن الاولي ولم يتمكنوا من الولوج كذلك ربما لانهم نسوا القن الجديد.
هل من مساعدة بهذا الخصوص؟؟
بعد ان قمت بتوزيع القن السؤي على التلاميذ، عدد كبير منهم يشتكي من عدم التمكن من الولوج الى مسار والحقيقة اني لا استطيع فعل شيئا. كذلك هناك من التلاميذ من قاموا بتغيير القن الاولي ولم يتمكنوا من الولوج كذلك ربما لانهم نسوا القن الجديد.
هل من مساعدة بهذا الخصوص؟؟