تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج القسم السادس


farid45
25-06-2015, 02:51
ارجوكم مساعدتي على استخراج نتائج القسم السادس السنويىة من مسار بمعنى كيفية الاستخراج وشكرا

المعلم
26-06-2015, 15:46
حاليا لا يمكنك استخراج النتائج لانها غير مكتملة تنقصها نتا\ج الامتحان الموحد الاقليمي . بعد ظهور النتائج فان النيابة ترفع النقط الى مسار بعدها يمكنكم استخراجها. في السنة الماضية لم نستخرجها لان النيابة لم تتمم العملية و بالتالي لا يمكن تسليم نتائج ناقصة.