المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استقبال التلاميذ


محمد اللانجري
26-06-2015, 10:20
السلام عليكم
مدرسة جماعية بالابتدائي تستقبل التلاميذ من مختلف المجموعات المدرسيىة مع كل بداية سنة دراسية هذه السنة الدراسية 2014/2015 استقبلنا التلاميذ الذين التحقوا بالفعل بالدراسة أما الذين لم يلتحقوا فلم نستقبلهم
حاليا يطالبنا مدير أحد مديري المجموعات المدرسية بضرورة استقبال جميع التاميذ الذين وضعهم في لائحة التحويلات ثم نقوم نحن الجهة المستقبلة بالاعلان عن انقطاععهم عن الدراسة بعد ذلك [/SIZE]
فما رأيكم في هذه العملية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولكم جزيل الشكر مسبقا.
:dunno::dunno:

المعلم
26-06-2015, 15:55
ارجو التوضيع كيف يتم اعلانهم منقطعين بعد تسجيلهم مباشرة؟؟؟ سؤال هل انقطع التلاميذ في مؤسستكم ام في مؤسسته؟ اذن الجواب على السؤال الاخير يوضح لك ما يجب فعله.

محمد اللانجري
26-06-2015, 16:12
السلام شكرا على التفاعل
التلاميذ درسوا بمؤسستهم الأصلية المستوى الخامس وكان من المفروض أن يلتحقوا بالمؤسسة الجماعاتية خيث سيدرسون المستوى السادس لكنهم لم يلتحقوا فلم نستقبلهم بمسار

Aboujaber85
26-06-2015, 16:22
أعتقد أنه كان يجب عليكم استقبال جميع التلاميذ، لأنهم تابعوا دراستهم بالمؤسسة الأصلية ولم يلتحقوا بمؤسستكم بعد تحويلهم

المعلم
26-06-2015, 22:32
السلام شكرا على التفاعل
التلاميذ درسوا بمؤسستهم الأصلية المستوى الخامس وكان من المفروض أن يلتحقوا بالمؤسسة الجماعاتية خيث سيدرسون المستوى السادس لكنهم لم يلتحقوا فلم نستقبلهم بمسار
الان فهمت هذا الامر هو افتراضي وهو شبيه بالانتقال من السادسة الى الاعدادي بحيث يوجه التلاميذ مباشرة الى مؤسة بعينها و من المفروض ان تستقبلهم جميعا بدون ميز .
عليكم استقبالهم جميعا بدون استثناء .ثم منح الانتقال الى كل من انتقل الى مؤسسة أخرى حسب رغبة ولي امره و تسجيل من لم يلتحق كمنقطع في غدون شهر و يوم .

محمد اللانجري
27-06-2015, 02:02
السلام عليكم أخي
شكرا جزيلا على التفاعل
:icon30::icon30: