مشاهدة النسخة كاملة : نتائج القسم السادس
اطلب من الاخ المعلم ان يمدني بالطريقة التي اتبعها لاستخراج النتائج النهائية للقسم السادس اي ناجح او راسب وشكرا مع اجمل المتمنيات ورمصان كريم
محمد اللانجري
27-06-2015, 01:59
السلام عليكم
ليس الآن وإنما بعد أن اقوم النيابة بحساب المعدلات وتحدبد عتبة النجاح
والسلامapplause2applause2
اطلب من الاخ المعلم ان يمدني بالطريقة التي اتبعها لاستخراج النتائج النهائية للقسم السادس اي ناجح او راسب وشكرا مع اجمل المتمنيات ورمصان كريم
اخي الكريم النتائج موجودة حاليا لكن ناقصة و يمكنك طبعها بنفس طريقة نتائج المستويات الاخرى يمكنك حساب المعدلات و الطباعة بشكل عاد جرب بنفسك
اخي الكريم النيابة هي التي تحدد الناجح من الراسب و اذا اردت طباعة النتائج فهي ناقصة كما حدث السنة الماضية و لا زالت لانهم رفعو فقط النتيجة بدون معدل و تبقى بدون فائدة و طريقة استخراجها هي نفس طريقة استخراج بيان النتائج في المستويات الاخرى
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond