الفوقى
05-03-2008, 16:21
قالت الخادمة: لسيدتها هناك امراة بالباب تريد ان تراك
*السيدة : وهل هي جميلة
*الخادمة : لا سيدتي فهي تشبهك تماما:aass::_1_prv:
*السيدة : وهل هي جميلة
*الخادمة : لا سيدتي فهي تشبهك تماما:aass::_1_prv:
مشاهدة النسخة كاملة : تشبهك نماما