تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كسول


الفوقى
05-03-2008, 17:16
الاستاذ يسأل طالبه: إذا اتحدغاز أول اوكسيد الكربون مع غاز ثانياوكسيد الكربون ماذا ينتج؟؟.!

الطالب:ينتج غاز ثالث أوكسيدالكربون..!!.:aass:







الاستاد:ماهو الجبر و الهندسةالتلميد:الهروب من المدرسةالاستاد:احسنتيا فتى و الصفر قد اتى:aass:

az.rachid
05-03-2008, 17:23
شكرا أخي على النكت الرائعة

oukharti
07-03-2008, 10:00
merci rahom zwinin tbarklah 3lik . kayn chi jadid ??????

أم علاء
07-03-2008, 10:10
انه الواقع
شكرا أخي

alfa123
07-03-2008, 14:57
شكرا على النكتتين

الفوقى
26-09-2008, 20:27
شكرا لكل الردود المعبرة

الزبير
28-09-2008, 09:25
شكرا على المساهمة

الفوقى
28-09-2008, 14:50
شكرا لكل الردود المعبرة

zakalla
18-10-2008, 20:01
شكرا لك ....................

zakalla
18-10-2008, 20:03
نكتة رائعة لا تحرمنا من جديدك

الفوقى
18-10-2008, 20:35
شكرا على الرد الطيب