المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انشاء


الفوقى
05-03-2008, 17:19
طلب المدرس من تلاميذه ان يكتبوا انشاءَ حول افراد عائلتهم,عاد احد التلامذةالى بيته و رأى امه تطبخ فسألها: ما شانك؟فذهب التلميذ و كتب على دفتر الأنشاء< ما شانك؟>ثم ذهب و قرأ مجلة سوبرمان و كتب على دفتر الانشاء< سوبرمان>بعدها ذهب الى اخيه الاكبر و سأله هل تذهب معي الى الملعب؟ فقال : انا لااذهب الى الخارج مع الاطفال الصغار,فكتب على دفتر الانشاء و في اليوم التالي في المدرسة جاء دوره ليقرأ انشائه فساله المدرس :ماذا كتبت؟فقال التلميذ:وما شانك انت؟غضب المدرس و قال:من تظن نفسك؟فاجابه:سوبرمان!غضب المدرس اكثر وقال:تعال معي الى المدير فقال التلميذ:انا لا اذهب الى الخارج مع الاطفال الصغار!:aass:2k2k

az.rachid
05-03-2008, 17:24
نكتة رائعة من عضو أروع....
شكرا أخي

الفوقى
05-03-2008, 18:58
نكتة رائعة من عضو أروع....
شكرا أخي..
شكرا اخى رشيد..ما اروع
**
*-
*
*
**
*
*.........
*

*

*
*

*اروعك.......حفظك البا رى