محمد اللانجري
06-07-2015, 02:04
االسلام عليكم
لا نستطيع استخراج نقط الامتحان على الصعيد المحلي دورة يونيو 2015 من البرنامج / لأن خانة الدورة الثانية لا تظهر؟؟؟
فما العمل ؟؟؟؟
وشكرا .
:dunno::dunno::dunno::dunno::dunno:
لا نستطيع استخراج نقط الامتحان على الصعيد المحلي دورة يونيو 2015 من البرنامج / لأن خانة الدورة الثانية لا تظهر؟؟؟
فما العمل ؟؟؟؟
وشكرا .
:dunno::dunno::dunno::dunno::dunno: