منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
دفاتر المنظومة التعليمية
>
مسار : منظومة التدبير المدرسي MASSAR
> تساؤل
تسجيل الدخول
مشاهدة النسخة كاملة :
تساؤل
ilham.psm
12-07-2015, 14:39
السلام وعليكم.عندما قمت بإستقبال التلاميذ من مستوى السادس إلى مستوى الأولى اعدادي لم أجد التلاميذ في بعض الفرعيات رغم تواجدهم في الائحة المسلمة من طرف المدير.هل من حل وشكرا
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond