تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : إن كان ثمة صديق


a.khouya
17-07-2015, 17:41
كان من الكتاب المسرحيين المزهوين،فلما دنا موعد افتتاح مسرحيته الجديدة أرسل الى محافظ المدينة تذكرتين لحضور الحفلة ومعهما رسالة قال فيها:إن للمحافظ أن يصحب معه صديقا(ان كان له صديق)
فأعاد المحافظ التذكرتين مع رسالة توخى فيها غاية الأدب وقال:إن ارتباطه السابق بموعد آخر يحول دون حضوره حفلة الافتتاح ولكنه يرضى أن يشتري تذكرتين للحفلة الثانية(إن كانت ثمة حفلة ثانية)

منقول

abdoutazi
18-07-2015, 01:16
http://s40.radikal.ru/i087/1007/9a/72948d08b25d.gif

a.khouya
18-07-2015, 21:11
أسعدني مروركم الطيب أستاذ عبدو
كل التحايا والتقدير

خادم المنتدى
21-12-2015, 18:56
http://up.moolnt.com/uploads/1411237352181.gif

a.khouya
22-12-2015, 10:45
http://up.moolnt.com/uploads/1411237352181.gif

مرور عابق وحرف صادق
جزاكم الله خيرا