تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : إعداد اللوائح


farqadi
02-08-2015, 12:33
صحيح أن الموضوع ليس بجديد
ومع ذلك أرجو من الإخوة الدفاتريين مساعدتي على توضيح كيفية إعداد اللوائح الجديدة للموسم المقبلة
وشكرا للجميع

المعلم
02-08-2015, 20:58
السلام عليكم
1- اعادة تسجيل و تأكيد تسجيل التلاميذ من خلال (قائمة توزيع التلاميذ و اعادة التسجيل)
2- بالاعتماد على البنية (الواردة من النيابة)
3- من خلال قائمة توزيع التلاميذ على الاقسام اختر المستوى ثم اكتب عدد الاقسام كما في البنية ثم اضغط توزيع
4- اضغط حفظ في الاسفل
5- الان يمكنك تحميل اللوئح من بطاقة التلميذ
6- بالتوفيق