تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الا ما ضحكتيش على هاد 100النكتة ... راه عندك اكتئاب


harooun
07-03-2008, 07:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








واحد شرا جوج بيضات.. قال لمراتو ..طيبي وحدة نتغداو بيها.. واللي بقا أرا ليا للحلاويات ...


حمق سولو صاحبو خوتك اشسميتهم.. قال ليهم كلهم سميتهم محمد الا فيصل سميتو خالد



اثيوبي مات.. كفنوه فجعبة




واحد كينسى بزاف.. واحدنهار غادي وطاح.. مني ناض قال "سمع الله لمن حمده"



واحد راجع من طليان غيربصاك علا ظهرو.. لوالدة ديالو قالت ليه مالك اوليدي راجع ليا بصاك.. ولد الجيران راجع بطموبيل ولد عمك بكاميو.. قال ليها الواليده هادوك خدامين فالغبرة.. قالت ليه واش فيها خدم فيها ومني ترجع دوش..



واحد حلم أن 200 درهم توضرات ليه... بقا ناعس 3 ايام حلف ميفيق تيلقاها



هدا واحد جوج ثلاثة اربعة تحماو على زيرو.. زيرو شاف القضية حامضة.. تحزم.. ولا ثمانية عطاهم لعصا



جوج فراشات خارجات يدورو شافو سراق الزيت فالحيط قالو يخ اولاد الكاريان جاو



استاد سول الدراري شحال خمسة فخسمة تاواحد ماجاوب من غير واحد الكسول قال ليه 25 هويقول ليه غوت سمعهم وهو يغوت وعععععععععععكككك



استاد سول دراري على معنى السيجارة بالفرنسية نقز واحد قال ليه ماركيز


سبع كيدور فالغابة في اثيوبيا شافو اثيوبي تخلع سخف ..السبع جا شافو باسو وحطو فالجنب..حساب ليه خبز كارم

واحد شرا سلوقي يصيد بيه ولكن كيسمع صوت البارود كيخاف ويهرب السيد قال نديه لموسم التبوريدة يولف على صوت البارود مشا ربطو حدا شي مراوات واحد الوقت داه معاه يصيد غير السيد ضرب حجلة والكلب سمع الصوت هو يطلق تزغريدة


واحد معكس ديما شاد الضد قالو ليه صحابو حيد ديك السنة لمسوسة هتسوس ليك السنان مشا عند الطبيب وبدا يقول ليه حيد ليا هادي وحيد هادي وحيد هادي خلا غير السنة لمسوسة وقال ليها بقيتي بوحدك وشوفي اش هتسوسي دابا



غليظ بزاف تبارك الله مشا يتعبر وقف فالميزان خرجات ليه مكتوب فيها خوتي واحد واحد الله يخليكم



قزم مشا يتصور صورة يدير لكارط ناسيونال هو يخرج فيها كامل



طويل بزااااف شرب كاس لحليب ومات جاو شوفوا لقاو لحليب مجا يوصل للمعدة حتا انتهت مدة الصلاحية



واحد مشا عند صاحبو للمدينة وعرض عليه للفريت و لمايونيز وقال ليه لفريت اه ولكن الزبدة علاش


واحد سول صاحبو على معنى pourquoi وهو يقول ليه علاش وقل ليه لا غير سولتك


واحد قالو ليه هتمثل لينا اشهار مع السبع انه كياكلك وهنفسرو ليك كلشي وقال ليهم سيرو فسرو للسبع بعدا


معكاز واحد النهار مراتو كدق الباب نسات الساروت مفيه مينوض قال ليها سيري لدار باك راك مطلقة



راجل معقول غادي وطاح فحفرة ناض منها وشاف حفرة قدامو قال اف عوتاني هنطيج


واحد شرا طموبيل ودارها طاكسي غادي بيها الناس كيقولو ليه طاكسي طاكسي وكيقول ليههم عرفتو طاكسي عرفتو


واحد قالت لراجلها حلمت البارح شريتي ليا لبسة واعرة وقال ليها اليوم حلمي راسك لابساها


واحد ديما كيهز شي حاجة من دارهم واحد النهار شفر بورطابل ديال خوه تاصلو بيه من الدار قالو ليه رد البورطابل وقال ليهم نتوما اي حاجة تمشي لصقوها فيا


واحد غادي وقف عليه شمكار بموس قال ليه تلفون ديالك قال ليه قيد عندك 061485512124


واحد سميتو مبارك شرا حولي داخل بيه للدرب جارتو شافتو من الشرجم قالت ليه مبارك الحولي قال ليها خدوج النعجة


واحد كيبني مستقبلو هو يريب عليه


اثيوبي لاعب فماتش بغا يضرب سييزو داه لبرد

الامارات جاها كسوف على غفلة العلماء مفهموش علاش جاو يبحثو لقاو حسين الجاسمي ناشر سروالو

أم علاء
07-03-2008, 07:46
نكت غاية في الروعة
شكرا جزيلا
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

harooun
07-03-2008, 08:23
شوف و قول كلمة زوينة:harhar1:

hass1971
07-03-2008, 14:44
شكرا جزيلا لقد اضحكتني حتى استلقيت على قفاي :icon30:

الوردي01
07-03-2008, 23:03
ضحكتني أنا ولوليدات الله يحفظك

az.rachid
07-03-2008, 23:06
نكت غاية في الروعة...
مشكور..

ليلى81
07-03-2008, 23:12
نكت غاية في الروعة
شكرا

harooun
08-03-2008, 07:19
merci bien

angel fly
08-03-2008, 13:59
نكت رائعة r4t r4t r4t

la_khadija123
08-03-2008, 17:47
http://************/vb/images/icons/icon1.gif
نكت غاية في الروعة...
مشكور..

pikasso55
08-03-2008, 20:08
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

pikasso55
08-03-2008, 20:19
شكرا لك nada samia
حبذا لو تدخلت الأخوات المتزوجات. و اللواتي لهن أطفال لأفادتنا في الموضوع..

rachiiid
08-03-2008, 20:26
واعرين عطاك الله الصحة

الزبير
09-03-2008, 16:39
فوجت علينا الله يفوج عليك

moh101
09-03-2008, 16:51
نكت غاية في الروعة

البوشاتي سعيد بن كبور
10-03-2008, 19:36
ها...ها...ها...تكايس اخويا غادي تقتلنا بضحك....مع الشكر الجزيل

زمردة
10-03-2008, 21:39
مشكور اخي على النكت الرائعة
الحمد لله ليس لديا اكتئاب

أبو المعاني
12-03-2008, 10:20
إيوا هاذو هما النكت وإلا فلا .الله يعطيك الصحة وصافي....!

harooun
12-03-2008, 19:08
oui wadi3 t'as raison somal rahom khoutna fi islam ... je m'excuse... à ne pas répeter...

harooun
14-03-2008, 08:42
merci à tous .......

sagemx1977
14-03-2008, 13:41
و الله تا ضحيكتيني و هادي شحااااااال ما ضحكت.
مشكور على المشاركة.

slimani
14-03-2008, 22:08
من زمان مضحكت بهال ليوم ,الله يجزيك بخير.

harooun
19-03-2008, 17:24
مشكورين......................

layal759
20-03-2008, 16:05
http://up3.m5zn.com/get-3-2008-6ak7wf8t4l3.gif

الفوقى
21-03-2008, 17:28
نكت غاية في الروعة شكرا

ملوكي
22-03-2008, 00:12
فوجت علي في هذا الساعة لهلا يحرك ليك شي عظم...شكرا جزيلا أخي..والله ضحكت من قلبي

grand77
15-09-2008, 03:58
سير أسي هارون ... سير حتى تجي

صراحة الناس ناعسين دابا و انا ميت بالضحك

دخلت نقرا النكت ديالك فقط باش نعرف واش أنا مصاب باكتئاب و احلفت ما نضحك و ها انت حـنــّتـني

اللـه يعطيك الصحة

منار المغرب
15-09-2008, 04:42
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

أبو وداد
15-09-2008, 23:11
و الله يا أخي لقد بكيت من شدة الضحك.حفظك الله

harooun
05-12-2008, 22:23
جزاكم الله كل خير على الردود الجميلة

judy abotte
06-12-2008, 23:51
ههههههه شكرا ضحكتيني الله يعطيك شي خير

laragui
10-12-2008, 12:25
حفظك الله اخى

fontomas77
10-12-2008, 19:00
شكرا على النكث لكن اغلبها نكث قديمة

tomorouz
10-12-2008, 19:14
تنمرت نكت فيها المضحكة وفيها العادية التي انتهت مدة صلاحيتهااااااااااااااااااااااااا.

غزال كلميم
11-12-2008, 09:29
تبارك الله عليك وخلاص

عدنان 2008
11-12-2008, 14:01
انا مالقيتش فيا الاكتئاب
ضحكت و ضحٌكت معايا اللٌي حدايا

harooun
11-12-2008, 20:03
شكرا على النكث لكن اغلبها نكث قديمة

الحمد لله قلت اغلبها نكث قديمة و ليس كلها ... انا اردتك ان تضحك على واحدة فقط اخي و ليس على كل النكت

harooun
11-12-2008, 20:11
تنمرت نكت فيها المضحكة وفيها العادية التي انتهت مدة صلاحيتهااااااااااااااااااااااااا.


نعم فيها القديم وفيها الجديد ...المهم ان فيها المضحكة كما قلت .. شكرا على المشاركة....

المقدسي
11-12-2008, 20:47
نكت رائعة جداجدا شكرا جزيلا اخي

أبو إيهاب
11-12-2008, 21:15
أسعد الله أيامك،و شكرا على العمل.

anaden
11-12-2008, 21:45
والله العظيم إلى بكيت بالضحك الله إيفاجيها عليك ف هاد لعواشر

نجيب حاتمي
11-12-2008, 22:47
زوينات شكرا

harooun
12-12-2008, 08:15
شكرا لكم على الردود الجميلة.... اسعد الله ايامكم ودمتم اوفياء للمنتدى

جيداء
12-12-2008, 19:43
نكت غاية في الروعة
شكرا

teachera
14-12-2008, 14:56
شكرا شحال هادي ما ضحكت

zaima
14-12-2008, 20:20
مشكور على النكت الجميلة.......

meriem.c
14-12-2008, 20:49
hhhhhhhhhhhhhhhh

hassa_kha
14-12-2008, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









sadiq شرا جوج بيضات.. قال لمراتو ..طيبي وحدة نتغداو بيها.. واللي بقا أرا ليا للحلاويات والتبرعات qualite...de


حمق سولو صاحبو خوتك اشسميتهم.. قال ليهم كلهم سميتهم محمد الا فيصل سميتو خالد



صومالي مات.. كفنوه فجعبة




واحد كينسى بزاف.. واحدنهار غادي وطاح.. مني ناض قال "سمع الله لمن حمده"



واحد راجع من طليان غيربصاك علا ظهرو.. لوالدة ديالو قالت ليه مالك اوليدي راجع ليا بصاك.. ولد الجيران راجع بطموبيل ولد عمك بكاميو.. قال ليها الواليده هادوك خدامين فالغبرة.. قالت ليه واش فيها خدم فيها ومني ترجع دوش..



واحد حلم أن 200 درهم توضرات ليه... بقا ناعس 3 ايام حلف ميفيق تيلقاها



هدا واحد جوج ثلاثة اربعة تحماو على زيرو.. زيرو شاف القضية حامضة.. تحزم.. ولا ثمانية عطاهم لعصا



جوج فراشات خارجات يدورو شافو سراق الزيت فالحيط قالو يخ اولاد الكاريان جاو



استاد سول الدراري شحال خمسة فخسمة تاواحد ماجاوب من غير واحد الكسول قال ليه 25 هويقول ليه غوت سمعهم وهو يغوت وعععععععععععكككك



استاد سول دراري على معنى السيجارة بالفرنسية نقز واحد قال ليه ماركيز


سبع كيدور فالغابة فالصومال شافو صومالى تخلع سخف ..السبع جا شافو باسو وحطو فالجنب..حساب ليه خبز كارم

واحد شرا سلوقي يصيد بيه ولكن كيسمع صوت البارود كيخاف ويهرب السيد قال نديه لموسم التبوريدة يولف على صوت البارود مشا ربطو حدا شي مراوات واحد الوقت داه معاه يصيد غير السيد ضرب حجلة والكلب سمع الصوت هو يطلق تزغريدة


واحد معكس ديما شاد الضد قالو ليه صحابو حيد ديك السنة لمسوسة هتسوس ليك السنان مشا عند الطبيب وبدا يقول ليه حيد ليا هادي وحيد هادي وحيد هادي خلا غير السنة لمسوسة وقال ليها بقيتي بوحدك وشوفي اش هتسوسي دابا



غليظ بزاف تبارك الله مشا يتعبر وقف فالميزان خرجات ليه مكتوب فيها خوتي واحد واحد الله يخليكم



قزم مشا يتصور صورة يدير لكارط ناسيونال هو يخرج فيها كامل



طويل بزااااف شرب كاس لحليب ومات جاو شوفوا لقاو لحليب مجا يوصل للمعدة حتا انتهت مدة الصلاحية



واحد مشا عند صاحبو للمدينة وعرض عليه للفريت و لمايونيز وقال ليه لفريت اه ولكن الزبدة علاش


واحد سول صاحبو على معنى pourquoi وهو يقول ليه علاش وقل ليه لا غير سولتك


واحد قالو ليه هتمثل لينا اشهار مع السبع انه كياكلك وهنفسرو ليك كلشي وقال ليهم سيرو فسرو للسبع بعدا


معكاز واحد النهار مراتو كدق الباب نسات الساروت مفيه مينوض قال ليها سيري لدار باك راك مطلقة


واحد بايت بالجوع حلم راسو كياكل لملاوي فاق لقا راسو صارط كاشا


راجل معقول غادي وطاح فحفرة ناض منها وشاف حفرة قدامو قال اف عوتاني هنطيج


واحد شرا طموبيل ودارها طاكسي غادي بيها الناس كيقولو ليه طاكسي طاكسي وكيقول ليههم عرفتو طاكسي عرفتو


واحد قالت لراجلها حلمت البارح شريتي ليا لبسة واعرة وقال ليها اليوم حلمي راسك لابساها


واحد ديما كيهز شي حاجة من دارهم واحد النهار شفر بورطابل ديال خوه تاصلو بيه من الدار قالو ليه رد البورطابل وقال ليهم نتوما اي حاجة تمشي لصقوها فيا


واحد غادي وقف عليه **** بموس قال ليه تلفون ديالك قال ليه قيد عندك 061485512124


واحد سميتو مبارك شرا حولي داخل بيه للدرب جارتو شافتو من الشرجم قالت ليه مبارك الحولي قال ليها خدوج النعجة


واحد كيبني مستقبلو هو يريب عليه


اثيوبي لاعب فماتش بغا يضرب سييزو داه لبرد


الامارات جاها كسوف على غفلة العلماء مفهموش علاش جاو يبحثو لقاو حسين الجاسمي ناشر سروالو

الله يجازيك بخير ضحكتينا شويا

oum chaimae
14-12-2008, 21:50
شكرا على النكت لقد اضحكتنا بالفعل .

harooun
15-12-2008, 12:58
شكرا لكم على العبارات الجميلة... والله اسعدتني كثيرا ردودكم... اسعد الله ايامكم ان شاء الله

القلم الاسود
15-12-2008, 16:20
شكرا جزيلا شكرا جزيلا

harooun
15-12-2008, 18:29
شكرا اخي على المرور الكريم

f.baali76
17-12-2008, 06:48
لقد اتحفتنا ربي اخليك

harooun
17-12-2008, 09:37
لقد اتحفتنا ربي اخليك


شكرا اخي... دمت للمنتدى... افرحني مرورك

كورنيليا
17-12-2008, 14:51
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

Oussama007
18-12-2008, 22:25
Mdrrrrrrrrrrrrrrrrrr

انس زاهر
19-12-2008, 20:19
[شكرا لك على هده النكت انها مضحكة جداhttp://www.************/vb/rire

متفائل
22-12-2008, 19:32
نكت رائعة،وإن بالغت في النيل من الصوماليينن.
تحياتي

harooun
24-12-2008, 06:13
نكت رائعة،وإن بالغت في النيل من الصوماليينن.
تحياتي
شكرا اخي لقد تم التعديل

aboalae
24-12-2008, 19:05
و الله اضحكتني من الاعماق

puma
24-12-2008, 19:45
شكرا على هده النكت الجميلة

harooun
25-12-2008, 22:29
شكرا لكم على التعابير الجميلة... افرحني مروركم الكريم كثيرا

ourouadi
26-12-2008, 18:50
merci bcp
vraiment li madhkch rah 3ndo ktiab o khso ychof tbib

amy
26-12-2008, 21:27
ضحكتني بزاف بزاف الله يحفظك

زهر الرمان
27-12-2008, 14:54
ههههههههههههه
نكت رائعة
مشكور اخي

harooun
27-12-2008, 21:43
شكرا على مروركم .... تفرحني ردودكم كثيرا

الشاطبي
29-12-2008, 15:23
شكرا على النكت الرائعة

كريــم
30-12-2008, 09:29
ههههههههههههههههههههههههه

hibaelb
03-01-2009, 21:01
نكت غاية في الروعة...
مشكور..

sami1
05-01-2009, 20:05
الله يحفظك و ينصرك و يخليك ديما ناشط

harooun
09-01-2009, 12:45
ana 3andi iktiab madhakt 3la tawhda li ana golchi frasi noukate koulhom


الله اشافيك من الاكتئاب

10salamat
09-01-2009, 16:09
ضحكتينا شكككككككككككككككرا.

harooun
09-01-2009, 16:58
واش هذا وقت الضحك النٌاس كتموت

كلامك صحيح....
لكن اخي الكريم الموضوع مكتوب في شهر فبراير 2008 اي قبل احداث غزة التي ابكتنا .... اسألك لما تتواجد انت في دفتر النكت الا ادا كنت تبحث عنه..... كما ادعو الاخ عبدو المختار التوقف عن التهكم فالمنتدى ليس المكان الامثل لدلك و.... دمت للمنتدى

عبد العالي الرامي
10-01-2009, 12:54
اقول ل errami3و chamss زمان تكميم الافواه ولى هل تفرضون علينا نكتكم الردئية التي لا تضحك حتى ....انكما نتاج تربية القمع وخنق حرية التعبير .تريدون ان نقول لكم والله ضحكتوني انا و وليداتي .سذج ابقار ضاحكة

أخي الحبيب إنظر توضيح الأخ harooun في المشاركة أعلاه والتي تبرير سبب الحذف ومشكور على الكلمات الطيبة في حقنا
http://portail.islamboutique.fr/gaza2008/06-01/new/475.jpg

قريب الاهل و الدار
10-01-2009, 14:46
نكت مضحكة جدا شكرا لك

paparatzi
10-01-2009, 19:04
نكت واعرة. مزيدا من التالق

khadija7039
10-01-2009, 19:49
تبارك الله عليك يا اخي

harooun
10-01-2009, 21:26
اعتذر فالقلب يعصره الاسى والحزن.والله لم يعد يستساغ لي شئ


نحن كدلك اخي الكريم .... حزننا هده الايام كبير على الاخوة في غزة ... انا شخصيا لا اكتب الا في الدفتر الخاص بغزة مند بدأ الصهاينة لعنة الله عليهم الاجتياح ... دمت اخي للمنتدى

harooun
11-01-2009, 09:14
اخي haroounوالله انك اصيل ابن اصيل .كلك ادب وسعة صدر وصبر على الاساءة رائع ان اتعرف على امثالك شكرا اخي ومغذرة مرة ثانية

جزاك الله كل خير على الكلمات الطيبة ... سلامي الى اهل القنيطرة الكرام .... دمت للمنتدى

harooun
15-01-2009, 21:28
شكرا اخي missouri على الاستجابة السريعة ..... دمت للمنتدى

احمدو
16-01-2009, 14:51
نكت رائعة مشكور

noor11
17-01-2009, 17:37
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh wallah wa3rin

yassine93
20-01-2009, 19:47
الان تاكدت انني لا اعاني من اكتئاب

harooun
21-01-2009, 18:55
شكرا على الردود الطيبة
..... اسعدني مروركم

اسماء86
22-01-2009, 12:59
تصدقوووووووووو
بالفعل عندي اكتئاب

ابو صفاء
22-01-2009, 16:55
http://www.3zezz.net/up/13/3zezz_p6aPFc3pNr.gif

rach2626
24-01-2009, 23:28
chokran akhi 3ala nokat raw3a

فاطمة_الزهرة
26-01-2009, 20:53
نــــــكــــت r4tr4tr4t جــــــــدا جـــــــــدا

شــــــــــــــــــكــــــــــــــــرا

أبو عصام
26-01-2009, 21:13
أضحك الله سنك أضحكتنا أنا و أبنائي
الله يرضي عليك

harooun
26-01-2009, 21:51
لقد سرني مروركم كثيرا

fayrouz
31-01-2009, 21:34
شكرا جزيلا أخي. والله كنت في حاجة إلى الضحك . أسعدك الله أخي

aliroch
31-01-2009, 21:57
اليوم تاكدت بانني لا اعاني من الاكتئاب شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا

rhouryeb
01-02-2009, 02:02
الروعة شكرا

امين الساهر
01-02-2009, 13:17
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t



واحد سميتو مبارك شرا حولي داخل بيه للدرب جارتو شافتو من الشرجم قالت ليه مبارك الحولي قال ليها خدوج النعجة

هاي كتير حلوة والله يسلمووووووو

harooun
21-03-2009, 18:50
شكرا لكم اخواني

ام هاجر المغربية
22-03-2009, 15:01
والله ضحكتنا الله يجازيك بخير

mohammed2
22-03-2009, 20:41
نكت في المستوى.الله يحفظك.

harooun
22-03-2009, 21:44
شكرا اخي على المرور

ghani
22-03-2009, 22:44
شكرا على هذه المستملحات و الله ايتا بصح اللي ماضحكش راه مريض ..

aimari
25-03-2009, 19:42
شكرا جزيلا ، لقد ضحكت من أعماق قلبي ، و أنا الان جد مرتاح.
ألف شكر .

arije2008
26-03-2009, 22:14
شكرا جزيلا اخي على النكت الرائعة.
لقد اضحكتنا.جزاك الله خيرا.
واهلا باهل اسفي.

ام ياسين-01
27-03-2009, 10:51
كنت حاسبة راسي عندي اكتئاب ساعة لاباس
الله يعطيك الصحة

sokaina-amani
27-03-2009, 11:07
نكت غاية في الروعة...
نكت رائعة r4t r4t r4t
مشكور..

sokaina-amani
27-03-2009, 11:08
الله يعطيك الصحة

أستادة فاضلة
27-03-2009, 11:23
نكت رائعة تدخل البهجة على الكئيب مشكور

tajmahal
29-03-2009, 17:15
مزيان ولكن لا نستهزئ بإخواننا في إثيوبيا ولا من هم أقل منا فقد يعافوا ونبتلى بدلا عنهم.
إن الرجل ليقول الكلمة لا يلقي لها بالا تهوي به في النار 70 خريفا الله احفظك و يحفظنا جميعا

ahmedchok62
29-03-2009, 19:57
http://www12.0zz0.com/2009/01/02/10/329067893.gif (http://www.0zz0.com)

latianou
01-04-2009, 14:52
شكرا لروحك المرحة

زهرة الريحان
01-04-2009, 16:28
وااااااااااااعرييــــــــــن هاد النكت الله احفظك

abouhassan
03-04-2009, 16:23
نكث رائعة شكرا لك

مرآة الروح
04-04-2009, 23:12
http://farm3.static.flickr.com/2248/2458725323_2d801f80b5_o.gif (http://www.bibo4pc.com/)


ألف شكر،أضحكتني ، حتى سالت دموعي.


(http://www.bibo4pc.com/)

ahmadine
07-04-2009, 17:56
مشكووووووووووووووووورd7k

hamami
07-04-2009, 19:53
واااااااااااووو روعة ياأخي

aroub
08-04-2009, 16:54
شوف و قول كلمة زوينةشوف و قول كلمة زوينة:harhar1:




كلمة زوينة

هانا قلتهاd7k

ramsiss
09-04-2009, 09:21
جزاك الله خيرا.

al3ajalatou
12-04-2009, 00:58
والله اخويا حتا ضحكت ...ما عندي ما نقول

proff83
15-04-2009, 16:51
walahila nokat mziwnin, da7aktini bzf

mimoun haddou
23-04-2009, 21:04
االسلام عليكم انا ا فضل الاكتئاب على هذه التفاهات

kacemi
24-04-2009, 23:01
مشكور أخي على المجهود.

halimpac
24-04-2009, 23:46
merci rien a dire

الليث الأبيض
25-04-2009, 17:23
واله تضحكتيني بزاف

harooun
27-04-2009, 12:57
االسلام عليكم انا ا فضل الاكتئاب على هذه التفاهات


مسكين !!!!!!!!!!

chochita
30-04-2009, 22:46
merciii bcp

abouzaid
02-05-2009, 12:24
شكرا جزيلا لقد اضحكتني حتى استلقيت على قفاي :icon30:

فعلا نكت كتضحك مشي حتى نهاد الدرجة

الهام الحياة
02-05-2009, 12:40
بالرك الله فيك أخي

الغندور سعيد
02-05-2009, 17:10
هل فعلا سروال فيصل الجاسم كبير الى هذه الدرجة؟؟؟؟

طالب مجد
02-05-2009, 20:10
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

احمد امين المغربي
02-05-2009, 22:47
منتهى الشكر لك ايها الرائع هارون

oussama00
03-05-2009, 22:55
شكرا لك ااخى على هده النكث الرائعة:icon30::icon30::blow:

oussama00
03-05-2009, 23:03
شكرا لك اخي على هده النكث الرائعة:icon30::icon30::icon30::blow:

استبرق
04-05-2009, 12:57
واحد شرا جوج بيضات.. قال لمراتو ..طيبي وحدة نتغداو بيها.. واللي بقا أرا ليا للحلاويات ...


[سبع كيدور فالغابة في اثيوبيا شافو اثيوبي تخلع سخف ..السبع جا شافو باسو وحطو فالجنب..حساب ليه خبز كارم

هادو وااااااااااااااااااااااااااااعرييييييييييييييييييي يييين

chamss
04-05-2009, 17:33
شكرا على الطرائف

في انتظار الجديد

ابن سبو
05-05-2009, 14:24
شكرا على النكت المضحكة ...

HAMAMA
05-05-2009, 19:48
dnoukat modhika bezaf chokran

bkhita
05-05-2009, 21:43
nokat rai3a merci

nour houda
05-05-2009, 21:57
ضحكتنىr4t حتى نزلوا الدموع :cray:.تبارك الله عليكdd1

lfassi
06-05-2009, 21:29
merci cest amusant

prof-hicham
07-05-2009, 00:55
مشكور اخي على النكت الرائعة

el pedagogo77
07-05-2009, 04:42
impéca
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

chakir11
07-05-2009, 15:10
نكت رائعة جزاك الله خيرا

أبوهيثم
07-05-2009, 15:19
http://www.s3udy.net/pic/thankyou003_files/15.gif

anass99
14-05-2009, 18:42
شكرا جزيلا لقد اضحكتني حتى استلقيت على قفاي

wanana2005
14-05-2009, 19:25
الترويح عن النقس يساعد على الارتخاء

soulama
10-06-2009, 12:22
الســــــــــــــــلام عليكم....
ضحكتنىr4t حتى نزلوا الدموع :cray:.تبارك الله عليكdd1
غاية في الروعة...
مشكوووور ...
تحياتي..

ibtissam2009
10-06-2009, 17:45
tbarkallah 3lik !.نكت راااائعة.تبارك الله عليك!عجباتني النكت بزاف و الي زاد زينها هو الطريقة المسفيوية ف السرد .شكرا :)

عمر الشرقاوي
10-06-2009, 18:08
نكت طريفة.
بارك الله فيك.

alice-beauty
10-06-2009, 18:09
hhhhhhhhhhhhhh merci ^^

eve80
10-06-2009, 18:20
ههههههههههه...........روعة

basma 2003
11-06-2009, 09:01
http://members.lycos.co.uk/edborders/b52.gifمع الشكر الجزيل.....

amiba
11-06-2009, 18:00
hhh..............tres bbien adafat ma3andi mayatsalak

amiba
11-06-2009, 18:05
نكت جميلة تستحقين التنويه يا أختاه

هاجر886
12-06-2009, 13:15
الله يعطيك الصحة نكت واعرييين هههههههههههههههههههههههههه

yousra9
12-06-2009, 15:37
نكت الراااااااااااااااااااااائعة

hasna al maghribiya
12-06-2009, 19:18
شكرا جزيلا

نجمة المنتدى
13-06-2009, 19:11
ههههههههههههه
شكرا لك على النكت المضحكة

1nono
13-06-2009, 19:14
شكرا
نكت جد مضحكة

سجايا
15-06-2009, 16:26
أضحكتني حتى البكاء أضحك الله سنك
بارك الله فيك

akarkab
16-06-2009, 16:07
thank you so much

bac libre s
16-06-2009, 22:56
نكت غاية في الروعة

abderrazzak61
17-06-2009, 01:01
نكت جميلة تستحقين التنويه يا أختاه
السي هارون واضع النكت ليس بانثى!!!!!mt2

rach1984
17-06-2009, 11:27
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

الحص
18-06-2009, 14:09
نكت روعة أضحكتني ومن معي لم أضحك هكذاr4t منذ زمان
بوركت

islam84
18-06-2009, 21:47
waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaw 9taltina bddahk merci

Rajaa
18-06-2009, 23:10
Merci pour les blagues amusantes

yousra9
19-06-2009, 10:48
هههههههه
شكرا جزيلا على النكت

sabir
19-06-2009, 10:51
merci hhhhhhhhhhhhhhhh

**وفية دفاتر**
19-06-2009, 10:57
نكت غاية في الروعة...
مشكور..
http://www.m666m.net/vb/uploaded/507_1170987637.gif
http://www.m666m.net/vb/uploaded/507_roses_italie0208_250.gif