المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي في طبع شواهدالمغادرة


assistante kenitra
04-09-2015, 12:39
المرجو المساعدة من فضلكم، عند طبع شهادة المغادرة Format pdf و عند فتح الملف أجد الجملة التي تقول الخادم المركزي لا يجيب...... من\ 3 أيام و أنا في نفس المشكل ما الحل؟؟؟؟

سعيد أبوهشام
05-09-2015, 10:49
جرب محركات البحت الأخرى .

المعلم
08-09-2015, 22:23
المرجو المساعدة من فضلكم، عند طبع شهادة المغادرة format pdf و عند فتح الملف أجد الجملة التي تقول الخادم المركزي لا يجيب...... من\ 3 أيام و أنا في نفس المشكل ما الحل؟؟؟؟

هذا يحدث غالبا عند مصادفة ترقية لمسار او في اوقات الذروة. حاليا مسار عاد و استخراج الشواهد ايضا ممكن . اعد المحاولة.