assistante kenitra
04-09-2015, 12:39
المرجو المساعدة من فضلكم، عند طبع شهادة المغادرة Format pdf و عند فتح الملف أجد الجملة التي تقول الخادم المركزي لا يجيب...... من\ 3 أيام و أنا في نفس المشكل ما الحل؟؟؟؟
سعيد أبوهشام
05-09-2015, 10:49
جرب محركات البحت الأخرى .
المرجو المساعدة من فضلكم، عند طبع شهادة المغادرة format pdf و عند فتح الملف أجد الجملة التي تقول الخادم المركزي لا يجيب...... من\ 3 أيام و أنا في نفس المشكل ما الحل؟؟؟؟
هذا يحدث غالبا عند مصادفة ترقية لمسار او في اوقات الذروة. حاليا مسار عاد و استخراج الشواهد ايضا ممكن . اعد المحاولة.