تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : من غرائب ما قد يقع في مسار .


الطموح
08-09-2015, 16:28
السلام عليكم جميعا ، عودة ميمونة بعد مدة لم تلمس أصابعنا أزرار لوحة مسار ، لكن بعد عودتنا اليه وجدت أن تلميذا قد حقق المستحيل فنجح وانتقل الى المستوى الموالي، لكن هو في الحقيقة يكرر ، الآن هل من طريقة لارجاعه الى القسم الذي كرر فيه ؟ المرجو منكم رد مستعجل .{ ربما عن طريق الخطأ وضعناه ينتقل بدل يكرر هل من طريقة لارجاعه دون أن يفلت من ذلك } وشكرا .

abouanas09
08-09-2015, 19:41
1- الدخول بحساب مدير المؤسسة الى الموسم الفارط 2014-2015
2- في خانة قرار اخر السنة تغيير القرار الى يكرر بالنسبة للمعني للأمر مع حفظ .
3- ستجده مكررا في الموسم الحالي في قسمه السابق وعليك اعادة تسجيله وتوزيعه في الفوج الذي تريد. والسلام

sami-73
08-09-2015, 21:49
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif

المعلم
08-09-2015, 22:21
1- الدخول بحساب مدير المؤسسة الى الموسم الفارط 2014-2015
2- في خانة قرار اخر السنة تغيير القرار الى يكرر بالنسبة للمعني للأمر مع حفظ .
3- ستجده مكررا في الموسم الحالي في قسمه السابق وعليك اعادة تسجيله وتوزيعه في الفوج الذي تريد. والسلام

تماما
شكرا اخي الكريم

الطموح
10-09-2015, 14:31
نعم ، تماما ، لقد قمت بالعملية وبعدها اطلعت على طريقتكم المثلى ، فوجدت أنني كنت على صواب ،قل لا يستوي الناجح والمكرر ، لقد قمت بجره من أنفه وارجاعه الى قسمه لعله يأخذ العبرة ويتحدانا ويفعلها في السنة المقبلة بطريقة شرعية وتقبل منه .