تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت هههههههه


alfa123
07-03-2008, 14:56
قالك هذا واحد البخيل نجح ولدوا شرا ليه بالون قال ليه الا نجحتي لعام جاي نفخها ليك ........
* قال لك هادو شي حماق داوهوم لواحد الشارع فيه غير الطوموبيلات قالوليهم الي تعرض لطوموبيل غادي يربح ماروخا ديال درهم ..... المهم كل واحد كيتعرض لشي طوموبيل إلا 1 قالو واقيلا هذا رجعليه عقلو .... المهم سولوه علاش قال ليهم كانتسنا شي كاميو عالله نربح باكيا ديال ماروخا........r4tr4t

az.rachid
08-03-2008, 21:34
شكرا أختي على النكت الرائعة

alfa123
09-03-2008, 19:59
شكرا على مرورك الطيب وعلى الرد.