المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجي تضحك


الزبير
07-03-2008, 16:46
هادا واحد القرد عندو غير اودن وحدة واحد النهار وقف قدام المرايا أوبدا تايشوف هو ايقول سبحان الله الزين عمرو ماتايكمل
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

الزبير
07-03-2008, 16:47
ماتبخلو علينا بالردود

ilym
08-03-2008, 21:08
ههههههه مشكور

az.rachid
08-03-2008, 21:29
شكرا على النكتة الطريفة

tomorouz
22-03-2008, 17:49
راه الثل تيقول كل خنفساء عند امها غزااااااااااااااااااااال ههههههههههههههههههههه.

chamss
23-03-2008, 16:10
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه

the teacher
23-03-2008, 22:36
شكرا على النكتة..

hasnae83
23-03-2008, 22:54
r4tr4tr4tr4tr4t

الفوقى
24-03-2008, 12:53
شكرا على النكتة الطريفة

almonadil
24-03-2008, 14:41
هههههههههههههههههههههههه.برافووووووووووووووووووووو

dayana
07-09-2008, 13:50
chekeran 3ela noketa

كريــم
07-09-2008, 13:54
ههههههههههههههههههههههههه

jaydaa
11-09-2008, 11:59
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

الزبير
12-09-2008, 09:22
مشكورين على المرور

أبوعلي
12-09-2008, 10:13
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخكخكخكخ

غزال كلميم
12-09-2008, 10:40
تبارك الله عليك على النكتة

أم ايمان
12-09-2008, 14:27
شكرا على النكتة..

الفوقى
14-09-2008, 14:27
شكرا على النكتة الطريفة

zarkef
15-09-2008, 12:40
hah ha ha............ha chokran 3la anokta