مشاهدة النسخة كاملة : اجي تضحك
هادا واحد القرد عندو غير اودن وحدة واحد النهار وقف قدام المرايا أوبدا تايشوف هو ايقول سبحان الله الزين عمرو ماتايكمل
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t
az.rachid
08-03-2008, 21:29
شكرا على النكتة الطريفة
tomorouz
22-03-2008, 17:49
راه الثل تيقول كل خنفساء عند امها غزااااااااااااااااااااال ههههههههههههههههههههه.
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
the teacher
23-03-2008, 22:36
شكرا على النكتة..
hasnae83
23-03-2008, 22:54
r4tr4tr4tr4tr4t
almonadil
24-03-2008, 14:41
هههههههههههههههههههههههه.برافووووووووووووووووووووو
ههههههههههههههههههههههههه
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخكخكخكخ
غزال كلميم
12-09-2008, 10:40
تبارك الله عليك على النكتة
أم ايمان
12-09-2008, 14:27
شكرا على النكتة..
hah ha ha............ha chokran 3la anokta
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond