مشاهدة النسخة كاملة : جحا وحماره...
az.rachid
08-03-2008, 00:05
ماتت امرأة جحا فلم يأسف عليها كثيرا ، وبعد مدة مات حماره فظهرت عليه علائم الغم و الحزن ، فقال له بعض اصدقائه : عجـباَ منك ، ماتت امرأتك من قبل ولم تحزن عليها هذا الحزن الذي حزنته على موت الحمـار.
فأجابهم : عندما توفيت امرأتي حضر الجيران وقالوا لا تحـزن فسـوف نجد لك أحسن منها ، وعاهدوني على ذلك ، ولكن عندما مات الحمار لم يأت أحد يسليني بمثل هذه السلوى ... أفلا يجدر بي أن يشـتد حزني ؟
أرأيت أخي رشيد أن الحمار أفضل من الزوجة عند بعض الرجال كجحا
تشكر على النكتة
az.rachid
08-03-2008, 21:30
merci bien frére
شكرا على المرور...
az.rachid
13-03-2008, 00:27
أرأيت أخي رشيد أن الحمار أفضل من الزوجة عند بعض الرجال كجحا
تشكر على النكتة
مع الأسف أختي
شكرا على مرورك
ماتت امرأة جحا فلم يأسف عليها كثيرا ، وبعد مدة مات حماره فظهرت عليه علائم الغم و الحزن ، فقال له بعض اصدقائه : عجـباَ منك ، ماتت امرأتك من قبل ولم تحزن عليها هذا الحزن الذي حزنته على موت الحمـار.
فأجابهم : عندما توفيت امرأتي حضر الجيران وقالوا لا تحـزن فسـوف نجد لك أحسن منها ، وعاهدوني على ذلك ، ولكن عندما مات الحمار لم يأت أحد يسليني بمثل هذه السلوى ... أفلا يجدر بي أن يشـتد حزني ؟
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t
az.rachid
13-03-2008, 13:46
شكرا على النكةاخي الفاضل
العفو أختي...
تحياتي..
the teacher
13-03-2008, 15:14
مشكور على النكتة..
az.rachid
13-03-2008, 23:24
نكتة رائعة
مشكوووووووور
شكرا على مرورك
تحياتيrs5rs5rs5
ههههههههههههه. مشكووووووووووووور
az.rachid
14-03-2008, 23:16
مشكور على النكتة..
شكرا أخي على الرد
أستاذ البيضاء
15-03-2008, 12:20
باركة الله فيك
az.rachid
23-03-2008, 00:45
ههههههههههههه. مشكووووووووووووور
مشكورة على مرورك
az.rachid
05-04-2008, 09:21
باركة الله فيك
شكرا على مرورك..
az.rachid
09-09-2008, 23:20
شكرا لكم جميعا على مروركم
az.rachid
21-11-2008, 23:24
شكرا....................
شكرا على المرور
أبو الخير
23-11-2008, 16:36
السلام عليكم .
ماكانوش مفاهمين .
az.rachid
25-11-2008, 23:43
السلام عليكم .
ماكانوش مفاهمين .
تشرفت بمرورك
تحياتي
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond