تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أغبى ولد


az.rachid
08-03-2008, 00:14
الأب كان مسافر فرجع من السفر
وعندما عاد الأب من السفر وجد ابنه الأصغر باستقباله في المطار


فسأله الأب على الفور: كيف جرت الأمور في غيابي ؟هل حدث مكروه لكم ؟

أجابه الابن :لا ياأبي كل شيء على مايرام ..ولكن حدث شيء بسيط وهو عصاة المكنسة انكسرت

الأب: (مبتسماً) بسيطة جداً ولكن كيف انكسرت؟

الأبن :أنت تعرف ياأبي عندما تقع البقرة على شيء فإنها تكسره .

الأب :متعجباً ! البقرة !!! تقصد بقرتنا العزيزة.

الأبن : نعم نعم عندما كانت تهرب مذ عورة ..دهست فوق عصاة المكنسة وارتمت البقرة على الأرض وانكسرت عصا المكنسة

الأب :والبقرة هل حدث لها مكروه ؟

الأبن :مــاتت

صرخ الأب :مــــاتت ومما كانت تهرب البقرة مذ عورة ؟

الأبن :كانت تهرب من الحريق

الأب : حريق !!! وأي حريق هنا ؟

الابن : لقد احترق منزلنا

الأب :منزلنا احترق... كيف احترق ؟

الأبن:أخي الكبير رحمه الله

قاطعه الاب : هل مات أخوك ؟

قال الأبن :نعم ،أخي كان يدخن فسقطت السيجارة على السجادة فاحترق المنزل ومات أخي بداخله

قال الاب وقد انهارت أعصابه :أخوك مدخناً ؟

قال الابن :لقد تعلم الدخان لكي ينسى حزنه

قال الاب: أي حزن هذا؟

قال الابن :لقد حزن على والدتي

قال الاب : وماذا حدث لأمك؟

قال الابن : مــاتت

r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

ليلى81
08-03-2008, 00:17
جميلة اخي رشيد
دمت متميزا

youssef1892
08-03-2008, 00:23
جميللللللللللللللللللللللللللللللللللل يا اخي رشيد

az.rachid
08-03-2008, 21:33
جميلة اخي رشيد
دمت متميزا
http://www.althkra.net/pic/ep/Z5.gif

omar512
08-03-2008, 21:42
مشاركة جد مسلية
تحياتي

الفوقى
09-03-2008, 08:05
شكرا نكتة جميلة فعلا

az.rachid
09-03-2008, 21:42
جميللللللللللللللللللللللللللللللللللل يا اخي رشيد
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

mottalib
10-03-2008, 12:27
فمات الاب,وعاش الطفل.تحياتي وشكرا

the teacher
10-03-2008, 14:37
مشكور على النكتة الرائعة..

الله أعلم
10-03-2008, 16:47
[quote=az.rachid;131406]الأب كان مسافر فرجع من السفر
وعندما عاد الأب من السفر وجد ابنه الأصغر باستقباله في المطار


فسأله الأب على الفور: كيف جرت الأمور في غيابي ؟هل حدث مكروه لكم ؟

أجابه الابن :لا ياأبي كل شيء على مايرام ..ولكن حدث شيء بسيط وهو عصاة المكنسه انكسرت

الأب: مبتسماً بسيطه جداً ولكن كيف انكسرت؟

الأبن :أنت تعرف ياأبي عندما تقع البقرة على شيء فإنها تكسره .

الأب :متعجباً ! البقره!!! تقصد بقرتنا العزيزة.

الأبن : نعم نعم عندما كانت تهرب مذ عورة ..دهست فوق عصاة المكنسه وارتمت البقره على الأرض وانكسرت عصا المكنسة

الأب :والبقره هل حدث لها مكروه ؟

الأبن :مــاتت

صرخ الأب :مــــاتت ومما كانت تهرب البقرة مذ عورة ؟

الأبن :كانت تهرب من الحريق

الأب : حريق !!! وأي حريق هنا ؟

الابن : لقد احترق منزلنا

الأب :منزلنا احترق... كيف احترق ؟

الأبن:أخي الكبير رحمه الله

قاطعه الاب : هل مات أخوك ؟

قال الأبن :نعم ،أخي كان يدخن فسقطت السيجارة على السجادة فاحترق المنزل ومات أخي بداخله

قال الاب وقد انهارت أعصابه :أخوك مدخناً ؟

قال الابن :لقد تعلم الدخان لكي ينسى حزنه

قال الاب: أي حزن هذا؟

قال الابن :لقد حزن على والدتي

قال الاب : وماذا حدث لأمك؟

قال الابن : مــاتت

r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

هههههههههههههههههههههه

.زوينا هادي.

أبو المعاني
10-03-2008, 17:08
كانخاف حتي أعضاء "دفاتر" اللي غادي يقراو هاذ القصة
يموتوا
.
.
.
.
.
.
.
بالضحك

az.rachid
16-03-2008, 22:54
مشاركة جد مسلية
تحياتي


http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

أم علاء
18-03-2008, 07:20
جميلة تشكر أخي

أبوطارق
18-03-2008, 07:30
شكرا لك على الإبتسامة

manalmaro
18-03-2008, 07:38
هههههههههههههههههه
إوا هذا غبي بصح نيت.

az.rachid
20-03-2008, 12:34
شكرا نكتة جميلة فعلا
http://www.althkra.net/pic/ep/Z5.gif

az.rachid
12-10-2008, 22:41
فمات الاب,وعاش الطفل.تحياتي وشكرا


http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

أم ايمان
12-10-2008, 22:53
فمات الاب,وعاش الطفل.تحياتي وشكرا




احسن تعليق في نظري

zakalla
19-10-2008, 18:31
رائعة ......... شكرا لك

az.rachid
25-10-2008, 23:08
مشكور على النكتة الرائعة..


أسعدني مرورك
تحياتي

chochita
29-10-2008, 19:33
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiii

mostafa33
29-10-2008, 22:03
شكرا على النكثة الرائعة..

yaya
01-11-2008, 14:27
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

az.rachid
01-11-2008, 22:11
]

هههههههههههههههههههههه

.زوينا هادي.
شكرا على المرور

الفوقى
02-11-2008, 17:28
شكرا على النكثة المميزة

az.rachid
13-11-2008, 13:25
كانخاف حتي أعضاء "دفاتر" اللي غادي يقراو هاذ القصة
يموتوا
.
.
.
.
.
.
.
بالضحك

شكرا على المرور أخي

الهام الحياة
13-11-2008, 18:35
ضحكتينا اخاي
شكرا

jayyy
14-11-2008, 22:59
مشاركة جد مسلية

az.rachid
25-11-2008, 23:48
جميلة تشكر أخي
شكرا على مرورك

az.rachid
09-12-2008, 13:46
شكرا لك على الإبتسامة
أسعدني مرورك
تحياتي

nima139
09-12-2008, 18:22
غزااااااااااااااااااااااااااااال هاد الوليد هههههههههههههههههههههههههههههه

oum chaimae
14-12-2008, 21:57
نكتة رائعة .شكرا.

teachera
16-12-2008, 14:04
هذا اذكى ولد و ليس اغبى ولد شكرا

جيداء
16-12-2008, 17:45
مشكور على النكتة الرائعة..

az.rachid
22-12-2008, 16:40
هههههههههههههههههه
إوا هذا غبي بصح نيت.
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

fatima2009
26-12-2008, 18:16
ههههههههههههههههههههههههههه الله يعطيك العافية

زهر الرمان
27-12-2008, 15:09
ههههههه
وسيلحق بهم الاب المسكين
شكرا اخي على الطرفة

az.rachid
30-12-2008, 23:37
رائعة ......... شكرا لك
http://www.althkra.net/pic/ep/Z5.gif

الغِلاَق
31-12-2008, 12:14
ورغم ذلك فنحن نحسبها نكتة !!!!!!!!

شكرا لك على الاختيار الصائب !

HALIMA
01-01-2009, 18:50
والله أضحكتني شكرا

راكب الموج
02-01-2009, 17:05
نكتة جميلة
مع كامل تحياتي و تقديري

az.rachid
05-01-2009, 18:07
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiii

http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

محمد الخضري
05-01-2009, 18:54
dd1
أنا أتساءل هل هو فعلا غبي ؟

قريب الاهل و الدار
10-01-2009, 16:35
شكرا لك اخي على النكتة

mimi_1992
14-01-2009, 21:32
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

az.rachid
08-02-2009, 13:10
شكرا على النكثة الرائعة..
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

m@rw@n
09-02-2009, 15:31
نكتة في المستوى شكرا على المشاركة المتميزة

haimeur
09-02-2009, 18:18
جد مسلية
تحياتي

حامد
09-02-2009, 20:06
مشكووووووووور

az.rachid
26-03-2009, 16:49
شكرا على النكثة المميزة
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

az.rachid
13-04-2009, 05:38
ضحكتينا اخاي
شكرا
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

abomo007
13-04-2009, 05:51
أصيب الاب بسكة قلبية.
هههههههههههههههههههههههههههه

az.rachid
23-04-2009, 23:09
مشاركة جد مسلية
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

az.rachid
03-05-2009, 00:03
غزااااااااااااااااااااااااااااال هاد الوليد هههههههههههههههههههههههههههههه
http://www.althkra.net/pic/ep/Z5.gif

az.rachid
11-05-2009, 20:17
نكتة رائعة .شكرا.
بارك الله فيك

نجمة المنتدى
12-05-2009, 10:17
اضحكتني اضحك الله سنك

عمر الشرقاوي
12-05-2009, 10:25
نكتة مضحكة فعلا.
شكرا على المساهمة الطريفة.

az.rachid
28-05-2009, 22:59
هذا اذكى ولد و ليس اغبى ولد شكرا
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

جيجي امين
01-06-2009, 22:38
http://img190.imageshack.us/img190/562/336welldonemu0.gif
والله وااااااااااااااااااااااااعرة و زوييييييييييييييييييييييييينة

az.rachid
11-06-2009, 12:25
مشكور على النكتة الرائعة..

شكرا على مرورك
تحياتي

lbsma
11-06-2009, 20:43
تعلم كيف توصل خبرا سيئا جيد

yousra9
11-06-2009, 22:15
ههههههههههه
شكرا لك على الطرفة

yousra9
12-06-2009, 16:28
http://montada.rasoulallah.net/uploads/monthly_12_2008/post-12973-1229882266.jpg

az.rachid
19-06-2009, 23:36
ههههههههههههههههههههههههههه الله يعطيك العافية
تشرفت بمرورك
تحياتي

**وفية دفاتر**
20-06-2009, 14:19
ههههههههههههههههههه
شكرا على المساهمة الطريفة

az.rachid
24-06-2009, 23:07
ههههههه
وسيلحق بهم الاب المسكين
شكرا اخي على الطرفة
http://www.althkra.net/pic/ep/Z7.gif

منار الحداد
25-06-2009, 12:49
http://www.althkra.net/pic/ep/Z5.gif http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

hakinya
25-06-2009, 13:25
ههههههههههههههههههههههههههههه

koki123
25-06-2009, 18:05
رووووووووووووووووووووووعة

عزيز الدعو
25-06-2009, 19:47
دمت متالقا.
تحياتي.

mohammed2
26-06-2009, 11:06
نكتة مضحكة .شكرا لك.

az.rachid
27-06-2009, 23:18
ورغم ذلك فنحن نحسبها نكتة !!!!!!!!

شكرا لك على الاختيار الصائب !
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

az.rachid
06-07-2009, 10:54
والله أضحكتني شكرا
http://www.althkra.net/pic/ep/Z7.gif

az.rachid
05-06-2011, 23:41
نكتة مضحكة .شكرا لك.
شكرا على مرورك
بارك الله فيك

adilaouad
06-06-2011, 07:54
مشاركة رائعة