مشاهدة النسخة كاملة : أغبى ولد
az.rachid
08-03-2008, 00:14
الأب كان مسافر فرجع من السفر
وعندما عاد الأب من السفر وجد ابنه الأصغر باستقباله في المطار
فسأله الأب على الفور: كيف جرت الأمور في غيابي ؟هل حدث مكروه لكم ؟
أجابه الابن :لا ياأبي كل شيء على مايرام ..ولكن حدث شيء بسيط وهو عصاة المكنسة انكسرت
الأب: (مبتسماً) بسيطة جداً ولكن كيف انكسرت؟
الأبن :أنت تعرف ياأبي عندما تقع البقرة على شيء فإنها تكسره .
الأب :متعجباً ! البقرة !!! تقصد بقرتنا العزيزة.
الأبن : نعم نعم عندما كانت تهرب مذ عورة ..دهست فوق عصاة المكنسة وارتمت البقرة على الأرض وانكسرت عصا المكنسة
الأب :والبقرة هل حدث لها مكروه ؟
الأبن :مــاتت
صرخ الأب :مــــاتت ومما كانت تهرب البقرة مذ عورة ؟
الأبن :كانت تهرب من الحريق
الأب : حريق !!! وأي حريق هنا ؟
الابن : لقد احترق منزلنا
الأب :منزلنا احترق... كيف احترق ؟
الأبن:أخي الكبير رحمه الله
قاطعه الاب : هل مات أخوك ؟
قال الأبن :نعم ،أخي كان يدخن فسقطت السيجارة على السجادة فاحترق المنزل ومات أخي بداخله
قال الاب وقد انهارت أعصابه :أخوك مدخناً ؟
قال الابن :لقد تعلم الدخان لكي ينسى حزنه
قال الاب: أي حزن هذا؟
قال الابن :لقد حزن على والدتي
قال الاب : وماذا حدث لأمك؟
قال الابن : مــاتت
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t
جميلة اخي رشيد
دمت متميزا
youssef1892
08-03-2008, 00:23
جميللللللللللللللللللللللللللللللللللل يا اخي رشيد
az.rachid
08-03-2008, 21:33
جميلة اخي رشيد
دمت متميزا
http://www.althkra.net/pic/ep/Z5.gif
az.rachid
09-03-2008, 21:42
جميللللللللللللللللللللللللللللللللللل يا اخي رشيد
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
mottalib
10-03-2008, 12:27
فمات الاب,وعاش الطفل.تحياتي وشكرا
the teacher
10-03-2008, 14:37
مشكور على النكتة الرائعة..
الله أعلم
10-03-2008, 16:47
[quote=az.rachid;131406]الأب كان مسافر فرجع من السفر
وعندما عاد الأب من السفر وجد ابنه الأصغر باستقباله في المطار
فسأله الأب على الفور: كيف جرت الأمور في غيابي ؟هل حدث مكروه لكم ؟
أجابه الابن :لا ياأبي كل شيء على مايرام ..ولكن حدث شيء بسيط وهو عصاة المكنسه انكسرت
الأب: مبتسماً بسيطه جداً ولكن كيف انكسرت؟
الأبن :أنت تعرف ياأبي عندما تقع البقرة على شيء فإنها تكسره .
الأب :متعجباً ! البقره!!! تقصد بقرتنا العزيزة.
الأبن : نعم نعم عندما كانت تهرب مذ عورة ..دهست فوق عصاة المكنسه وارتمت البقره على الأرض وانكسرت عصا المكنسة
الأب :والبقره هل حدث لها مكروه ؟
الأبن :مــاتت
صرخ الأب :مــــاتت ومما كانت تهرب البقرة مذ عورة ؟
الأبن :كانت تهرب من الحريق
الأب : حريق !!! وأي حريق هنا ؟
الابن : لقد احترق منزلنا
الأب :منزلنا احترق... كيف احترق ؟
الأبن:أخي الكبير رحمه الله
قاطعه الاب : هل مات أخوك ؟
قال الأبن :نعم ،أخي كان يدخن فسقطت السيجارة على السجادة فاحترق المنزل ومات أخي بداخله
قال الاب وقد انهارت أعصابه :أخوك مدخناً ؟
قال الابن :لقد تعلم الدخان لكي ينسى حزنه
قال الاب: أي حزن هذا؟
قال الابن :لقد حزن على والدتي
قال الاب : وماذا حدث لأمك؟
قال الابن : مــاتت
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t
هههههههههههههههههههههه
.زوينا هادي.
أبو المعاني
10-03-2008, 17:08
كانخاف حتي أعضاء "دفاتر" اللي غادي يقراو هاذ القصة
يموتوا
.
.
.
.
.
.
.
بالضحك
az.rachid
16-03-2008, 22:54
مشاركة جد مسلية
تحياتي
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
manalmaro
18-03-2008, 07:38
هههههههههههههههههه
إوا هذا غبي بصح نيت.
az.rachid
20-03-2008, 12:34
شكرا نكتة جميلة فعلا
http://www.althkra.net/pic/ep/Z5.gif
az.rachid
12-10-2008, 22:41
فمات الاب,وعاش الطفل.تحياتي وشكرا
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
أم ايمان
12-10-2008, 22:53
فمات الاب,وعاش الطفل.تحياتي وشكرا
احسن تعليق في نظري
az.rachid
25-10-2008, 23:08
مشكور على النكتة الرائعة..
أسعدني مرورك
تحياتي
chochita
29-10-2008, 19:33
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiii
mostafa33
29-10-2008, 22:03
شكرا على النكثة الرائعة..
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
az.rachid
01-11-2008, 22:11
]
هههههههههههههههههههههه
.زوينا هادي.
شكرا على المرور
az.rachid
13-11-2008, 13:25
كانخاف حتي أعضاء "دفاتر" اللي غادي يقراو هاذ القصة
يموتوا
.
.
.
.
.
.
.
بالضحك
شكرا على المرور أخي
الهام الحياة
13-11-2008, 18:35
ضحكتينا اخاي
شكرا
az.rachid
25-11-2008, 23:48
جميلة تشكر أخي
شكرا على مرورك
az.rachid
09-12-2008, 13:46
شكرا لك على الإبتسامة
أسعدني مرورك
تحياتي
غزااااااااااااااااااااااااااااال هاد الوليد هههههههههههههههههههههههههههههه
oum chaimae
14-12-2008, 21:57
نكتة رائعة .شكرا.
teachera
16-12-2008, 14:04
هذا اذكى ولد و ليس اغبى ولد شكرا
مشكور على النكتة الرائعة..
az.rachid
22-12-2008, 16:40
هههههههههههههههههه
إوا هذا غبي بصح نيت.
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
fatima2009
26-12-2008, 18:16
ههههههههههههههههههههههههههه الله يعطيك العافية
زهر الرمان
27-12-2008, 15:09
ههههههه
وسيلحق بهم الاب المسكين
شكرا اخي على الطرفة
az.rachid
30-12-2008, 23:37
رائعة ......... شكرا لك
http://www.althkra.net/pic/ep/Z5.gif
الغِلاَق
31-12-2008, 12:14
ورغم ذلك فنحن نحسبها نكتة !!!!!!!!
شكرا لك على الاختيار الصائب !
راكب الموج
02-01-2009, 17:05
نكتة جميلة
مع كامل تحياتي و تقديري
az.rachid
05-01-2009, 18:07
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiii
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
محمد الخضري
05-01-2009, 18:54
dd1
أنا أتساءل هل هو فعلا غبي ؟
قريب الاهل و الدار
10-01-2009, 16:35
شكرا لك اخي على النكتة
mimi_1992
14-01-2009, 21:32
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
az.rachid
08-02-2009, 13:10
شكرا على النكثة الرائعة..
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
نكتة في المستوى شكرا على المشاركة المتميزة
az.rachid
26-03-2009, 16:49
شكرا على النكثة المميزة
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
az.rachid
13-04-2009, 05:38
ضحكتينا اخاي
شكرا
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
abomo007
13-04-2009, 05:51
أصيب الاب بسكة قلبية.
هههههههههههههههههههههههههههه
az.rachid
23-04-2009, 23:09
مشاركة جد مسلية
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
az.rachid
03-05-2009, 00:03
غزااااااااااااااااااااااااااااال هاد الوليد هههههههههههههههههههههههههههههه
http://www.althkra.net/pic/ep/Z5.gif
az.rachid
11-05-2009, 20:17
نكتة رائعة .شكرا.
بارك الله فيك
نجمة المنتدى
12-05-2009, 10:17
اضحكتني اضحك الله سنك
عمر الشرقاوي
12-05-2009, 10:25
نكتة مضحكة فعلا.
شكرا على المساهمة الطريفة.
az.rachid
28-05-2009, 22:59
هذا اذكى ولد و ليس اغبى ولد شكرا
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
جيجي امين
01-06-2009, 22:38
http://img190.imageshack.us/img190/562/336welldonemu0.gif
والله وااااااااااااااااااااااااعرة و زوييييييييييييييييييييييييينة
az.rachid
11-06-2009, 12:25
مشكور على النكتة الرائعة..
شكرا على مرورك
تحياتي
تعلم كيف توصل خبرا سيئا جيد
ههههههههههه
شكرا لك على الطرفة
http://montada.rasoulallah.net/uploads/monthly_12_2008/post-12973-1229882266.jpg
az.rachid
19-06-2009, 23:36
ههههههههههههههههههههههههههه الله يعطيك العافية
تشرفت بمرورك
تحياتي
**وفية دفاتر**
20-06-2009, 14:19
ههههههههههههههههههه
شكرا على المساهمة الطريفة
az.rachid
24-06-2009, 23:07
ههههههه
وسيلحق بهم الاب المسكين
شكرا اخي على الطرفة
http://www.althkra.net/pic/ep/Z7.gif
منار الحداد
25-06-2009, 12:49
http://www.althkra.net/pic/ep/Z5.gif http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
ههههههههههههههههههههههههههههه
رووووووووووووووووووووووعة
عزيز الدعو
25-06-2009, 19:47
دمت متالقا.
تحياتي.
mohammed2
26-06-2009, 11:06
نكتة مضحكة .شكرا لك.
az.rachid
27-06-2009, 23:18
ورغم ذلك فنحن نحسبها نكتة !!!!!!!!
شكرا لك على الاختيار الصائب !
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif
az.rachid
06-07-2009, 10:54
والله أضحكتني شكرا
http://www.althkra.net/pic/ep/Z7.gif
az.rachid
05-06-2011, 23:41
نكتة مضحكة .شكرا لك.
شكرا على مرورك
بارك الله فيك
adilaouad
06-06-2011, 07:54
مشاركة رائعة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond