a.khouya
13-10-2015, 20:46
حين انتهى الأستاذ من إلقاء محاضرته الأخيرة في العلوم الاجتماعية اندفعت اليه طالبة في السنة الأولى قائلة:يا أستاذ أريدك أن تعرف أني تعلمت الكثير الكثير من درسك -ولم يكد صاحبنا يسرّ ويهمّ بالرد بالعبارة الملائمة حتى أضافت الفتاة :والسبب أنّي فزت في لعبة (التفاهات)مساء السبت الماضي بفضل ما علمتني إياه.