المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستاذة تتعرض للاعتداء و محاولة الاغتصاب من طرف مجهول و أسرارنا تكشف قصة هذا الاختطاف


nasser
15-10-2015, 11:23
أستاذة تتعرض للاعتداء و محاولة الاغتصاب من طرف مجهول و أسرارنا تكشف قصة هذا الاختطاف علمت أسرارنا أن استاذة تعمل في مجموعة مدارس الممرضة بجماعة كماسة اقليم شيشاوة، تعرضت ظهر اليوم الأربعاء 14 أكتوبر، لمحاولة اغتصاب واعتداء بشع من قبل مجهول، بينما كانت على متن دراجة نارية من نوع (سي 90)، بالطريق الرابطة بين الممرضة وفروكة جماعة كماسة، لدى عودتها من مقر عملها.
وبحسب ما اكدته الضحية فإن المعتدي المجهول باغتها على مستوى منعرج طريق قرب شعبة تمغلاشت، وبيده السلاح الأبيض وعمل على القبض عليها من على الدراجة النارية، مما تسبب في سقوطها أرضا.
واضافت الضحية، ان المعتدي وضع سلاحه الأبيض على مستوى عنقها وحاول جرها لمسافة تزيد عن 10 أمتار على مستوى نفس الشعبة، وهددها بالقتل وحاول خنقها قصد الاستفراد بها الا ان مقاومتها له افشلت نواياه، وبالصدفة ربط زوجها الاتصال بها هاتفيا قصد الاطمئنان عليها كما جرت العادة، حيث كان هاتفها بجيب جِلْبابا فسمع الصراخ، فربط الاتصال في حينه بزميل لها في المجموعة المدرسية، الذي هرع بواسطة دراجة نارية من نفس النوع بدوره لإنقاذ زميلته وتخليصها من الوحش البشري، هذا الأخير الذي ادرك واستشعر وجود محاولة لإنقاذ فريسته، مما قاده الى الفرار وسرقة محفظتها الخاصة نحو وجهة مجهولة.
والى ذلك ربط الاستاذ المنقذ للضحية الاتصال بمدير المؤسسة قصد الأخبار، والذي اتصل بدوره بمصالح الدرك الملكي بمركز مجاط، والتي انتقلت الى عين المكان وفتحت تحقيقا في الموضوع للوصول الى هوية الفاعل، فيما تم نقل الضحية على متن سيارة اسعاف تابعة لجماعة حماية الى مستعجلات المستشفى الاقليمي محمد السادس بشيشاوة قصد الدعم النفسي من هول الصدمة التي اصيبت بها من جراء الاعتداء.. ======== أسرارنا: 15/10/2015

nasser
15-10-2015, 13:45
الاعتداء على أستاذة ومحاولة اغتصابها من طرف مجهول س.ن
تعرضت أستاذة تعمل في مجموعة مدارس الممرضة بجماعة كماسة إقليم شيشاوة، يوم أمس الأربعاء، لمحاولة اغتصاب واعتداء شنيع من قبل شخص مجهول.
http://www.noonpresse.com/sites/default/files/field/image/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D8%A1-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A3%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%B0%D8%A9.%D9%86%D9%88% D9%86-%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%B3_medium.jpg
ووفق مصادر محلية، فقد كانت الأستاذة المذكورة عائدة من مقر عملها على متن دراجتها النارية على مستوى الطريق الرابطة بين الممرضة وفروكة جماعة كماسة، ليباغتها شخص مجهول تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، حيث عمل على إسقاطها أرضا، ومحاولة الاستفراد بها، غير أن زوج الضحية سمع صراخها خلال اتصاله بها ، ما دفعه إلى الاتصال بزميل لها في ذات المدرسة، الذي انتقل في الحين إلى عين المكان قصد إنقاذ الضحية، إلا أن المجرم لاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة بعدما سرق محفظتها.

هذا، وقد تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستشفى محمد السادس بشيشاوة لدعمها نفسيا إثر إصابتها بصدمة جراء ما تعرضت له، في الوقت الذي فتحت فيه عناصر الدرك الملكي تحقيقا في الموضوع للوصول إلى الفاعل. نون بريس : الخميس 15 اكتوبر 2015

nasser
15-10-2015, 22:52
تفاصيل جديدة حول اختطاف ومحاولة اغتصاب معلمة بشيشاوة وأسرة الضحية تستنجد بجلالة الملك كشفت مصادر خاصة بالصحيفة نيوز مستجدات جديدة في قضية محاولة اختطاف واغتصاب التي تعرضت لها معلمة تعمل بمجموعة مدارس “المرمضة” بجماعة كماسة التابعة لإقليم شيشاوة ، وأكدت أن المعلمة التي تبلغ من العمر 28 سنة تعيش حالة نفسية جد صعبة من هول الصدمة .

وأكدت ذات المصادر أن الضحية بعد تسجيلها لشكاية خاصة لدى مصالح الدرك أعطت مواصفات جد مدققة حول الجاني الذي حاول اختطافها واغتصابها ، إلا أن المفاجأة كانت صادمة للضحية ، حيث تم تلفيق التهمة بقاصر يبلغ من العمر 13 سنة ، رغم أن المواصفات التي أعطتها الضحية لا تنطبق على القاصر ، وهو ما خلف استياء وتدمر أسرة الضحية التي منحتنا أوصاف جد مدققة عن الجاني الاسمر اللون وطويل القامة والتي تنطبق على تاجر مخدرات معروف بالمنطقة بجرائم مماثلة كما أكدها القاصر .
http://www.assahifanews.ma/wp-content/uploads/2015/10/MO3LIMA.jpg
وفي استفسار مراسل الصحيفة نيوز لمجموعة من سكان المنطقة فقد تم تأكيد أن الجاني تربطه علاقة مع بعض رجال الدرك الملكي الذين يحاولون ذرء جرائمه وتلفيقها بأخرين على حد قولهم .

ومن جهة فقد أكدت أسرة الضحية في شخص زوجها أن مسؤولين من وزارة التربية الوطنية زاروا المعلمة قصد مواساتها وطمأنتها كون التحقيقات تتجه في الطريق الصحيح لكن هذا لن يشفي غليل العائلة التي طالبت الدرك الملكي باعتقال الجاني الحقيقي ، و استنجدت بجلالة الملك قصد انصافها و ردع كل من سولت له نفسه تغيير و تزوير الحقائق

ويشار أن المعلمة تقطن رفقة أسرتها بالمحاميد بمراكش وتقطع يوميا مسافة 70 كلمتر للقيام بواجبها المهني . === http://www.assahifanews.ma/wp-content/themes/amnews-v4/images/amnews-logo.jpg====== الخميس 15 أكتوبر 2015 - 10:41 مساءً