المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة


ilym
08-03-2008, 21:03
قالك هذي واحد لمرا ديما كتفيق من النعاس في الصباح كتلقى وجها فازك(سارد) مشاط عند الطبيب و قالتها لو
قاليها الالا ماعندك والو ماكين حتى مرض عندك. مشات لدارها وبقات كتفكر في الموضوع بالليل و سادة عينيها شوية لقات راجلها فينما يدور جيهتها كيدفل عليها ويقول تفو على مرا.

ليلى81
08-03-2008, 21:24
http://www.s3udy.net/pic/salam_kalam008_files/100.gif
مسكينةهاد المرا اولا مكلخة ههههههههههه
الله يسامحو

az.rachid
08-03-2008, 21:28
شكرا أختي على النكتة ...

ilym
08-03-2008, 21:41
الشكر لكم على مروركم

الزبير
09-03-2008, 17:11
آش داه اتزوخها من النهار الأول

الزبير
09-03-2008, 17:12
آش داه اتزوجها من النهار الأول

ilym
10-03-2008, 09:54
الزبير يا خويا راه بعد المرات بنادم كيمشي غالط ممكن انها تكون زوينة و لكن تصرفاتها كتعقد

harooun
12-03-2008, 06:30
شكرا على المشاركة القيمة .... جزاك الله خيرا
harooun اخوك..

ilym
12-03-2008, 20:36
العفو بارك الله فيك

أبوطارق
13-03-2008, 08:52
نكتة وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعرة

ilym
14-03-2008, 11:07
هههههه عجباتك حيث علينا داوية

atlassi-az
18-10-2008, 19:49
و اههههههههههههههههههههههههههههههههه ... ربــــــما

لانهــــــــــا كتنعس و تتخليـــــه تيتفرج في قنوات " كلشي باين ..."

atlassi-az
18-10-2008, 19:55
هيههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ......
ياكما كتنعس و كتخليه تيتفرج في قنوات " كلشي باين..."