المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تساؤل عن تحويل أستاذ مسخدم


abou adil
05-11-2015, 20:22
تحية تقدير للجميع ، تساؤلي عن كيفية تحويل أستاذ مستخدم في مسار من فرعية إلى أخرى . قمت بحذف استاذ من الفرعية التي كان فيها السن الماضية ، وكلما حاولت إضافته إلى فرعيته الجديدة ، أجد عبارة: لا يوجد هذا المستخدم في قائمة البيانات. ما العمل من فضلكم ؟