المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تساؤل عن تحويل أستاذ مسخدم


abou adil
05-11-2015, 20:23
تحية تقدير للجميع ، تساؤلي عن كيفية تحويل أستاذ مستخدم في مسار من فرعية إلى أخرى . قمت بحذف استاذ من الفرعية التي كان فيها السنة الماضية ، وكلما حاولت إضافته إلى فرعيته الجديدة ، أجد عبارة: لا يوجد هذا المستخدم في قاعدة البيانات. ما العمل من فضلكم ؟

nasser
05-11-2015, 21:14
https://www.youtube.com/watch?v=ELT5CpxtD5o

nasser
05-11-2015, 21:35
اذا قمت بحذف الأستاذ من الفرعية : عليك الرجوع الى ====== esise===== و تدوين المعلومات الخاصة بالأستاذ عبر esise

abou adil
06-11-2015, 18:44
شكرا جزيلا للأخ ناصر ، وكل من تفاعل مع الموضوع ، بالفعل تتبعت المراحل كما هي في الفيديو وتمت العملية بنجاح ، وشكرا جزيلا مرة أخرى .

المعلم
06-11-2015, 18:45
اذا قمت بحذف الأستاذ من الفرعية : عليك الرجوع الى ====== esise===== و تدوين المعلومات الخاصة بالأستاذ عبر esise

تماما فعملية الحذف ازالته من قاعدة البيانات لانه معين تعيين رئيسي لهذا قم بتعيينه في esise و الحقه بالفرعية التي تريد