تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اختفاء ايقونة استراد الغياب الشهري


fidrom
06-11-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله
لاحضت في الاونة الاخيرة اختفاء ايقونة استراد الغياب الشهري من مسار،واود ان اسال
الاخوة المسؤولين هل من امكانية اعادة هذه الامكانية عما قريب ام لا.
مع العلم ان عملية التصدير متاحة الى حدود الساعة.
وشكرا,:icon30:

nasser
06-11-2015, 21:31
ملاحظة صحيحة : فقط أيقونة تصدير الغياب الشهري حسب القسم سواء في شهر أكتوبر أو نونبر متاحة ...............تبقى أيقونة استيراد الغياب الشهري أو اليومي حسب القسم :::::::::::::::::: غائبة الى غاية هذه اللحظة.

fidrom
07-11-2015, 06:43
شكرا الاخ ناصر وننتظر رد الاخ المعلمفي هذا الشان,

المعلم
07-11-2015, 18:46
فعلا نفس الملاحظة بالاضافة الى رسالة الخادم المركزي لا يجيب عند الدخول الى مجمل الغيابات. ولا سبيل حاليا لاعادتها
سبق و ان تم تسجيل ملاحظات حول عدم امكانية المسك في حالة استعمال اليومي او الشهري. نتمنى حل المشكل بشكل عاجل.

fidrom
08-11-2015, 15:48
شكرا على المرور

mama2000
13-11-2018, 08:40
رسالة عاجلة الى المسؤولين عن برنامج مسار (ايقونة استيراد الغياب الشهري او اليومي غير موجودة على حساب الحارس العام بينما هي موجودة عاى حساب المدير.ونعلم ان الحارس العام هو السؤول عن استيراد الغياب) المرجو حل هدا المشكل في اقرب الاجال وشكرا

mama2000
13-11-2018, 08:45
نداءعاجل الى المسؤولين عن برنامج مسار(ايقونة استيراد الغياب الشهري او اليومي لا تظهر على حساب الحارس العام بينما هي موجودة على حساب المدير المرجو حل المشكل في اقرب الاجال وشكرا( اليوم )13/11/2018