المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أب لتلميذة مفصولة يتسبب لمديرة إعدادية ثريا السقاط بدخول قسم المستعجلات


nasser
09-11-2015, 13:24
http://www.idaranews.com/wp-content/uploads/2015/11/touria.jpg أب لتلميذة مفصولة يتسبب لمديرة إعدادية ثريا السقاط بدخول قسم المستعجلات إدارة نيوز / الاثنين 09 نونبر 2015

تعرضت الأستاذة خديجةالسهي مديرة الثانوية الإعدادية ثريا السقاط بفاس إلى تعنيف لفظي فظيع نهايةالأسبوع الماضي فقدت على إثره أعصابها وانهارت وسط ساحة المؤسسة التربوية ونقلت على إثرها إلى أحد المصحات بمديينة فاس ولا زالت لحد بداية هذا الأسبوع ترقد بهذه المصحة.
وتعود وقائع هذا الحادث عندما رفضت مديرة مؤسسة ثريا السقاط تسليم أب تلميذة مفصولة منطرف المجلس التأديبي ورقةالمغادرة ،لكن الأب لم يستسغ قرار المديرة المعتمد على قرارات وقوانين وزارة التربية الوطنية ،فانهال عليها سبا وشتما بأسلوب وقح وساقط أصيبت على إثره بانهيار عصبي.

nasser
10-11-2015, 08:14
http://www.idaranews.com/wp-content/uploads/2015/11/touria.jpg

nasser
10-11-2015, 11:26
http://www.idaranews.com/wp-content/uploads/2015/11/andespm.jpeg جمعية مديري ومديرات الثانويات العمومية تدخل على خط تعنيف مديرة ثانوية ثريا السقاط إدارة نيوز / الثلاثاء 10 نونبر 2015

دخلت الجمعيةالوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب على الخط في موضوع الاعتداء الذي تعرضت له الأستاذة خديجة السهبي مديرة الثانوية الإعدادية ثريا السقاط بفاس من طرف اب لتلميذة فصلها المجلس التأديبي عن متابعة الدراسة ،نقلت على إثره المديرة إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات مدينة فاس .
وقد أصدرت هذه الجمعية بيانا قويا ،تتوفر إدارةنيوزعلى نسخة منه ،تتضامن من خلاله مع المديرة المعنفة وتحمل كامل المسؤولية لوزارة التربية الوطنية التي لا توفـرشروط الأمن داخل المؤسسـات التعليميـة مستحضرة في نفس البيـان حجم التضحيات الجسيمة التي يقدمها مدراء ومديرات مؤسسات التعليم العمومي .

nasser
10-11-2015, 20:47
فاس. تطورات مثيرة في قضية الاعتداء على مديرة مؤسسة تعليمية في تطور لافت لقضية الاعتداء على مديرة مؤسسة ثريا السقاط بمدينة فاس يوم السبت الفائت من قبل والد تلميذة مطرودة من المؤسسة، احتج زوال اليوم الثلاثاء، العشرات من مدراء المؤسسات التعليمية بالجهة، أمام مقر نيابة التعليم للعاصمة العلمية.
http://www.le360.ma/ar/sites/le360.ma.ar/files/styles/asset_image_full/public/assets/images/2015/05/files_1.jpg
وأكد مدراء المؤسسات التعليمية أن خروجهم إلى الشارع للاحتجاج يرمي إلى إدانة العنف الذي يتعرض له المدراء والمديرات، ومطالبة الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعاقبة المعتدين، وذلك حتى يكونوا عبرة لكل من سولت له نفسه أن يستعمل حجة القوة، عوض قوة الحجة في حسم الخلافات.

وقبل حادث الاعتداء على المديرة، تعرض مدير مؤسسة تعليمية أخرى لاعتداء لكن هذه المرة من قبل رجل تعليم يدرس بنفس المدرسة، وجرى الحادث في قلب مكتب المدير. ====فاس: عبد الحميد المزياني ======= فاس نيوز : الثلاثاء 10 نونبر 2015

خادم المنتدى
10-11-2015, 22:07
-**********************************-
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
-********************************-

nasser
12-11-2015, 20:10
====== والي أمر تلميذة بإعدادية ثريا السقاط بفاس يرسل المديرة للمستعجلات لهاته الأسباب===============أسرارنا : الخميس 12 نونبر 2015=============================== تعرضت مديرة إعدادية “ثريا السقاط” بفاس لهجوم من قبل والد تلميذة داخل الفصل الدراسي بالمؤسسة.
وحسب ما أفادته مصادر أسرارنا.كوم فإن والد التلميذة قصد إدارة المؤسسة، وولج مكتب المديرة بغرض الاستفسار عن ظروف فصل ابنته عن الدراسة، ليتم إخباره بأن هذا القرار اتخذ من طرف مجلس القسم بالمؤسسة، بعدما تبين أن ابنته استنفذت السنوات المسموح بها للتكرار. وبعدما اقتنع الأب بذلك، رغب في الحصول على شهادة مغادرة ابنته في محاولة منه لإعادة تسجيلها بمؤسسة أخرى، غير أن المديرة طلبت منه مهملة لأجل الرجوع إلى الملف الدراسي للتلميذة المعنية.http://www.asrarona.com/wp-content/uploads/2015/11/touria_sekkat.jpg
الأب لم يستسغ هذا التأخير، وألح على الحصول على شهادة المغادرة حالا، ما جعله ينفجر غاضبا في وجه المديرة ، ثم انهال عليها بوابل من الشتم والكلام النابي، ما تسبب في انهيارها، قبل أن يتم نقلها في حالة حرجة إلى قسم المستعجلات بمستشفى محلي، ثم إلى مصحة خاصة لتلقي الإسعافات الضرورية.