المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد مسار : تتبع مسك النقط


nasser
11-11-2015, 22:47
http://store2.up-00.com/2015-11/1447284084791.jpg جديد مسار : تتبع مسك النقط =========اصافة تتبع مسك النقط خاص بتبويب التقييم ....... و يسمح بمراقبة مسك النقط خلال الدورة الأولى : فرض1 و فرض2 لجميع المواد في مستوى معين و كذلك بالنسبة للفرص 3 و 4 خلال الدورة الثانية .......و كذلك سيسهل عمل مدير المؤسسة و النيابة و
الأكاديمية في عملية مراقبة مسك النقط. http://store2.up-00.com/2015-11/1447284084791.jpg

idderd
12-11-2015, 09:24
هناك أيضا جديد على مستوى التسجيل فقد أضيفة ايقونة التسجيل الأولى حيث أضيف السلك الأولي بعد أن كان فقط السلك الابتدائي والسلك الثانوي الاعدادي ... ولا نعرف هل يجيب تسجيل التلاميذ الذين يدرسون بالمستوى الأولي بمسار
وحيث أن المستوى الأولي أو الروض يسجل فيه تلاميذ دوي 3 سنوات Petite section وتلاميذ دوي 4 سنوات Moyenne section وتلاميذ دوي 5 سنوات Grande section السؤال هول هل يجب تسجيل جميع التلاميذ بهذا المستوى ؟ أو فقط الذين يتوفرون على 5 سنوات باعتبار أنهم سيلتحقون في السنة المقبلة بالمستوى الأول ابتدائي حيث أن هناك أيقونة تشير إلى المصادقة الأولية على تلاميذ المستوى الأول ؟ فمن سيصادق عليهم؟ ..... فهنالك عدة أسئلة حول هذا المكون الجديد

المعلم
12-11-2015, 09:45
هناك أيضا جديد على مستوى التسجيل فقد أضيفة ايقونة التسجيل الأولى حيث أضيف السلك الأولي بعد أن كان فقط السلك الابتدائي والسلك الثانوي الاعدادي ... ولا نعرف هل يجيب تسجيل التلاميذ الذين يدرسون بالمستوى الأولي بمسار
وحيث أن المستوى الأولي أو الروض يسجل فيه تلاميذ دوي 3 سنوات petite section وتلاميذ دوي 4 سنوات moyenne section وتلاميذ دوي 5 سنوات grande section السؤال هول هل يجب تسجيل جميع التلاميذ بهذا المستوى ؟ أو فقط الذين يتوفرون على 5 سنوات باعتبار أنهم سيلتحقون في السنة المقبلة بالمستوى الأول ابتدائي حيث أن هناك أيقونة تشير إلى المصادقة الأولية على تلاميذ المستوى الأول ؟ فمن سيصادق عليهم؟ ..... فهنالك عدة أسئلة حول هذا المكون الجديد

لالالالا اخي
هذه الخاصية اضيفت نهاية الموسم 2014/2015 ويتم فيها تسجيل التلاميذ الذين سيدخلون في الموسم 2015/2016 لان التسجيلات تبدأ من شهر ابريل . و في بداية الموسم الجديد تجد التلاميذ ينتظرون المصادقة من المدير (تأكيد التسجيل) .

idderd
12-11-2015, 13:53
لالالالا اخي
هذه الخاصية اضيفت نهاية الموسم 2014/2015 ويتم فيها تسجيل التلاميذ الذين سيدخلون في الموسم 2015/2016 لان التسجيلات تبدأ من شهر ابريل . و في بداية الموسم الجديد تجد التلاميذ ينتظرون المصادقة من المدير (تأكيد التسجيل) .



يا أخي المعلم لم يظهر من بين المستويات المستوى الأولى إلا منذ أسبوع كان هناك فقط المستوى الابتدائي والمستوى الثانوي الاعدادي .... أما الآن فهناك مستوى آخر على أيقونة اختيار السلك وهو السلك الأولى فلم يكن موجودا من قبل أنظر الصورة المرفقة

المعلم
12-11-2015, 18:26
يا أخي المعلم لم يظهر من بين المستويات المستوى الأولى إلا منذ أسبوع كان هناك فقط المستوى الابتدائي والمستوى الثانوي الاعدادي .... أما الآن فهناك مستوى آخر على أيقونة اختيار السلك وهو السلك الأولى فلم يكن موجودا من قبل أنظر الصورة المرفقة

اعتذر اخي idderd ما فهمت من ردك انه عن التسجيل الاولي وهذا واضح وقد ذكرت عبارة ايقونة والشيء الوحيد في مسار الذي يتحدث عن التسجيل الاولي هي الخاصية التي تحدثت عنها. اما الصورة فهي عن شيء آخر فهي متعلقة بلوائح التلاميذ و انا متفق معك في هذا .لكن هذه الخاصية مفعلة فقط للثانوي و الاعدادي اما الابتدائي فهي غير مفعلة وهي غير قابلة للتغيير (غير نشطة).
تحياتي و تقديري

خادم المنتدى
12-11-2015, 21:09
http://hmsmsry.com/up//uploads/images/hamsmasry-aaf88cb3c3.gif

nasser
14-11-2015, 21:11
http://vb.almstba.co/imgcache/almstba.co_1371577997_909.gif

sami-73
16-11-2015, 19:01
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif

خادم المنتدى
16-11-2015, 21:05
http://hmsmsry.com/up//uploads/images/hamsmasry-aaf88cb3c3.gif